اقترب نادي أويلرز الليبيري من بلوغ دور الـ 32 لعصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث ينتظره فريق الرجاء البيضاوي. وحقق فريق أويلرز الليبيري انتصارا عريضا على ضيفه أسكو كارا الطوغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في ليبيريا في ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، ليضع قدما في دور الـ 32.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل في الطوغو، في إطار مباراة الإياب للدور التمهيدي للمسابقة الإفريقية، حيث يضمن الفريق الليبيري التأهل لدور الـ 32 حتى في حال خسارته بهدفين نظيفين.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعفت ناديي الرجاء الوداد من خوض الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، على أن تكون بداية مشوارهما القاري من دور الـ 32 للمسابقة. وأسفرت القرعة عن مواجهة الرجاء الفائز من مباراة أويلرز الليبيري وأسكو كارا الطوغولي، فيما ينتظر الوداد المتأهل من لقاء هارتس أوف أوك الغاني أمام كلوب دو كامسار الغيني، حيث ستقام المواجهة بينهما من مباراة واحدة فقط في غانا يوم الأحد القادم، نظرا للأحداث الجارية حاليا في غينيا.

ADVERTISEMENTS

وفي كأس الكونفدرالية، اقترب كذلك فريق اتحاد بن قردان التونسي من بلوغ دور الـ 32 "الأول" للمسابقة القارية، حيث سيواجه نهضة بركان.

ووضع فريق اتحاد بن قردان التونسي، قدما في الدور المقبل لكأس الكونفدرالية، بعدما فاز على ضيفه فريق الشرطة بطل النيجر اليوم الأحد بنتيجة 3-1، في ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة.

وسيلعب الفريقان التونسي والنيجري مجددا في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، إذ يكفي اتحاد بن قردان التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف لضمان العبور لدور الـ 32 "الأول" للكونفدرالية.

ADVERTISEMENTS

وأعفى الكاف أيضا نهضة بركان من خوض الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية، ليستهل مشواره في المسابقة من دور الـ 32 .