فاز شباب السوالم، أمام منافسه أولمبيك خريبكة، بهدفين لواحد،في المباراة التي أجريت مساء اليوم، بالملعب البلدي ببرشيد،وقادها الحكم سمير الكزاز، عن الدورة 4 من البطولة الوطنية الإحترافية.

كتيبة المدرب رضوان الحيمر، بدأت المباراة بضغط، منذ بداية المباراة، قبل أن يأتي ذلط أكله، بعدما سجل اللاعب يوسف عكادي هدفا في مرماه في الدقيقة 10، قبل أن ينتفض لاعبو " لوصيكا"للضغط على الحارس هشام العلوش.

وحاول بعد ذلك زملاء  ياسين نجمية، السيطرة على خط الوسط،بحضور جيد  للثنائي هيثم البهجة وأنس صبيح،لكن الفريق الخريبكي، ظل صامدا ، قبل أن يلدغ أبناء السوالم،بهدف التعادل الذي سجله اللاعب البوتسواني كابيلو في الدقيقة 24، لتشتعل المباراة في شوطها الأول، الذي حاول فارس الفوسفاط، إستغلاله ، بالإعتماد على اللعب الجماعي،وتنويع طريقة اللعب دون جدوى.

ومع إنطلاق الشوط الثاني،ظهر شباب السوالم أكثر حماسا، وظل يبحث عن كيفية المرور لمرمى الحارس محمد عقيد،مقابل ذلك لم يجد مصطفى اليوسفي، الكثير من الحلول من جل هز شباك المنافس، الذي كان منظما من الناحية الدفاعية.

ورغم تحركات حسام أمعنان ومعه وحمزة حجار، إلا أن أن شباب السوالم، ظهر متحفزا أكثر،وظل يناور عبر الأطراف معتمدا على حضور جيد لرضوان كروي ومهدي فريي، في مباراة ظلت كتيبة الحيمر، تضغط فيها على دفاع الفريق الخريبكي، لغاية حصولها على ضربة جزاء في الدقيقة 81، سجل منها ياسين نجيمة هدف الإنتصار لفريقه.

وبفوزه في مباراة اليوم، رفع شباب السوالم رصيده من النقاط إلى 9، مقابل ذلك تحمد رصيد أولمبيك خريبكة في 4  نقاط، في إنتظار ماستسفر عنه باقي دورات البطولة الوطنية في درجتها الأولى.