تمكن المنتخب الوطني الرديف من تحقيق فوز مهم وكبير على منتخب فلسطين بحصة أربعة أهداف للاشيء في المباراة التي إحتضنها اليوم الأربعاء ملعب الجنوب عن المجموعة الثالثة، حيث تألق في هذه المواجهة اللاعب عبد الإله الحافيظي الذي سجل هدفين.
جاءت الدقائق الأولى صعبة على الفريق الوطني بعد أن أحكم المنتخب الفلسطيني خط الوسط، ما جعل الكرة تبقى في الوسط من دون أن يهدد المهاجمون المغاربة الحارس الفلسطيني قدورة، الذي كان في راحة تامة، اللهم بعض المناوشات التي لم تكن لتشكل الخطورة شأنه شأن الحارس أنس الزنيتي الذي كان هو الآخر في راحة تامة في غياب فرص حقيقية للتسجيل.
إنتظرنا حتى الدقيقة 21 حيث ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل للفريق الوطني بعد أن توغل محمد الشيبي نحو الأمام ومرر كرة فوق طبق من ذهب نحو المرمى حيث وجدت الكرة البركاوي وبنشرقي الأخير لم يستغل جيدا هذه الفرصة لتضيع على الفريق الوطني.
الدقيقة 31 ستحمل البشرى والخبر السار للفريق الوطني حيث سيتمكن محمد نهيري من خلال صاروخية أرض جو من هزم الحارس الفلسطيني قدورة الذي خدعته الكرة ودخلت مرماه معلنا عن أولى أهداف المباراة بعد إنتظار طويل.
هذا الهدف أعطى شحنة جديدة للعناصر الوطنية التي بحثت عن الهدف الثاني إلا أن الأمور كانت صعبة، وكاد محمد الشيبي أن يتلقى الورقة الحمراء لولا لطف الله حيث توجه الحكم نحو تقنية " الفار" وإكتفى بالورقة الصفراء في حق الشيبي الذي تنفس الصعداء بمواصلته للمباراة.
لم يكن منتخب فلسطين قويا ولم يشكل الخطورة على الحارس الزنيتي الذي كان في راحة تامة اللهم تدخله الناجح في الدقيقة 42 عند تسديدة محمد باسم رشيد، والذي كان في حالة تسلل في الدقيقة 43 عندما سجل الهدف.
مع بداية الشوط الثاني أقدم المدرب الحسين عموتا على تغيير المهاجم كريم البركاوي وأقحم مكانه وليد آزارو لتنشيط خط الهجوم  والذي أعطى الإضافة المطلوبة.
ظل المنتخب المغربي يناور في كل الجهات بحثا عن هدف ثان وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 56 بعد تمريرة من الجهة اليمنى بواسطة اللاعب محمد الشيبي الكرة تصل للحافيظي الذي يسكن الكرة بسهولة في مرمى الحارس قدورة.
ولم تقف شهوة الفريق الوطني هنا بل سيتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق الحافيظي في الدقيقة 64  الذي تلاعب بالمدافعين  وسدد بقوة حيث هزم الحارس قدورة معلنا عن ثالث أهداف للأسود.
إستمرت تبوريدة أسود الأطلس وستتواصل سلسلة الأهداف حيث سيسجل وليد آزارو الهدف الرابع لكن الحكم إحتسب حالة شرود لكون رجل اللاعب كانت متقدمة.
الدقيقة 86 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الفريق الوطني بعد إسقاط سفيان رحيمي داخل منطقة العمليات وتكلف بتنفيذها العميد بدر بانون.
وكاد وليد آزارو أن يسجل هدفا خامسا إثر ضربة مقص إلا أن كرته إرتطمت بالقائم الأفقي في الدقيقة 90.
لتنتهي المباراة بأجمل بداية للفريق الوطني المغربي برباعية في مرمى منتخب فلسطين.