الجزئيات ستحسم مواجهتنا أمام الخضر ونعول على دعم الجمهور المغربي

أعرب المدافع بدر بانون، عن رغبته في مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات كأس العرب،مؤكدا بأن مواجهة المنتخب الجزائري السبت المقبل برسم دور ربع النهاية، ليس سوى مباراة في كرة القدم، ستبحث العناصر الوطنية عن ضرورة حسمها بمساعدة من الجماهير المغربية.

بانون مبروك تأهل المنتخب المغربي لدور ربع نهائي كأس العرب، ماذا يمكن أن تقول حول المباراة المقبلة الحاسمة أمام المنتخب الجزائري؟

ADVERTISEMENTS

بانون:أظن بأن مباراة ستكون بحساسية لكنها تبقى في مباراة في كرة القدم،ليس أمامنا خيار فيها سوى الفوز من أجل تحقيق الفوز لنصف النهاية،سنستعد على أكمل وجه من أجل تشريف الكرة المغربية والدفاع عن قميص المنتخب الوطني.

بالنسبة للديربيات المغربية الجزائرية دائما ماتتميز بالقوة والندية،ألا ترى بأن هذا الأمر بإمكانه أن يؤثر عليكم نفسيا؟

بانون:لا ،هي مباراة في كرة القدم بين منتخبين،بالفعل مباراة الديربي يكون فيها شيئا ما من الحساسية،لكنها تلعب على جزئيات بسيطة،إن كنت تريد تحقيق اللقب يجب أن تمر من مراحل صعبة، الآن دخلنا في مراحل إقصائية ليس فيها من خيار سوى الإنتصار،وإن شاء سنحاول المواصلة بنفس التركيز والعزيمة لتحقيق التأهل وإرضاء الجمهور المغربي.

ADVERTISEMENTS

ماهي رسالتك للجماهير المغربية هنا بقطر وبالمغرب؟

بانون:أتمنى أن يحضروا لمساندتنا مثلما حضروا لدعمنا في المباريات الأولى، لأن دعمهم يعطي حافزا كبيرا للاعبين، خصوصا وأننا نعلم قيمة الجمهور المغربي، نحن هلى دراية ونعرف أنهم لن يخبونا في هذا اليوم الكبير،وبدورنا سنكون عند حسن ظنهم.