انتهى شوط المباراة الأول للمباراة المؤجلة عن الدورة 19 من البطولة الإحترافية الأولى، بين الفريق المضيف الرجاء البيضاوي وضيفه اتحاد طنجة، بالتعادل السلبي.
ولم يأت هذا الشوط وفق ما كانت تنتظره جماهير الفريقين، حيث لم تسجل خلاله محاولات كثيرة. وتبادل الفريقان بعض الفرص القليلة للتسجيل، لم تهدد مرمى حارسي الفريقين، غايا مرباح من جانب النسور الخضر ولمجهد من جانب فارس البوغاز.
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الرجاء بعض الشيء، ورفع لاعبوه ضغطهم نحو منطقة عمليات اتحاد طنجة، بينما الأخير كان يكتفي بحملات مضادة، وترقب هفوة من خط دفاع النسور. 
ونتيجة التغييرات التي قام بها المدرب المؤقت بوشعيب المباركي، بادخال الشاب بنجديدة، تمكن الأخير من استغلال ارتباك خط دفاع فارس البوغاز، وايضا تمريرة احداد وسدد الكرة داخل المرمى معلنا عن هدف التقدم للفريق الأخضر في الدقيقة 77.
هذا الهدف أخرج الفريق الزائر من تراجعه الدفاعي، وتقدم إلى معترك الرجاء في محاولة لتعديل الكفة، الا انه لم يتمكن من بلوغ هدف، بالنظر للدفاع المستميت لأصحاب الأرض. 
ودافع الفريق الرجاوي عن هدف السبق إلى أن أعلن الحكم حمزة الفارق عن نهاية المواجهة، التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، بتحقيق الخضر العلامة الكاملة، حيث بات في رصيدهم 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الوداد المتصدر للترتيب.
بينما حافظ اتحاد طنجة على الرتبة 11 ب21 نقطة.