أوضح إسماعيل قندوس، المدافع الأوسط، لنادي سان جيلواز البلجيكي، أنه مستعد للإنضمام لصفوف المنتخب المغربي، مؤكدا في حديث خص به " المنتخب" بأنه يأمل أن يحظى بكامل فرصته من أجل تمثيل منتخب بلده في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

المنتخب:تحضر بقوة مع سان جيلواز البلجيكي، بعدما لفت الأنظار معه الموسم الماضي، ماسر  تألقك  إسماعيل ؟

قندوس: ليس  هناك أي سر، العمل الجدي هو الذي قادني كي  أضمن دوما تواجدي الرسمي مع نادي سان جيلواز، في بلجيكا تلقيت تكويني لذلك كنت دوما مستعدا للتألق بها.

المشروع الرياضي هنا  مثير للإهتمام، لذلك أشتغل بكل جدية، كي أصل لمستويات عالية، وأطمح كي أكون ذاك اللاعب الذي تتم الإشادة به داخل بلجيكا وخارجها.

المنتخب: وضعت في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي قبل مواجهة  منتخب أمريكا وديا في الآونة الأخيرة، وفي اللائحة الموسعة ل" كان" الكاميرون، ولم يحالفك الحظ للحضور مع "أسود الأطلس"، هل من تعليق؟

قندوس: نعم كنت قد  توصلت برسالة تؤكد لي إستدعائي، عموما سأواصل العمل كما قلت لك، وهدفي هو الحضور مع المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وأنا أشتغل عليه بجدية.

المنتخب: الفرصة قد تتاح لك للعب المونديال، هل أنت متسعد لها من الآن؟

قندوس: بطبيعة الحال ، أنا مستعد وكنت دوما مستعدا لحمل قميص المنتخب المغربي،انتظر  فقط أن أحظى بفرصة اللعب ل"أسود الأطلس"، وبعدها سأظهر أنني كنت دوما أستحق اللعب لمنتخب بلدي.