سيكون بمقدور الناخب الوطني الجديد، الذي سيتم تعيينه لاحقا لخلافة البوسني وحيد خليلودزيتش، الإستفادة من معسكر سيجريه الفريق الوطني بإسبانيا، في الفترة ما بين 19 و27 شتنبر المقبل، وسيكون هذا المعسكر بوديتيه، آخر تربص للفريق الوطني قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم شهري نونبر ودجنبر القادمين بقطر.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد برمجت لأسود الأطلس مباراتين وديتين، سيجرونها على التوالي أمام منتخب الشيلي ببرشلونة يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، وأمام منتخب البارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022 بمدينة إشبيلية.
وعدا مباراتيه الرسميتين أمام منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2024 بكوت ديفوار، فإن الفريق الوطني أجرى ودية واحدة تحضيرا للمونديال، وخاضها شهر يونيو الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية وخسرها أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة.
وقال السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة، أن تعيين المدرب والناخب الوطني الجديد سيكون نهاية الشهر الحالي، وتدل كل المؤشرات على أن الناخب الجديد سيكون هو وليد الركراكي الذي قاد الوداد للفوز بلقب عصبة الابطال الإفريقية ولقب البطولة الإحترافية.