فاز المنتخب المغربي على ناميبيا 2-0 في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية لأولمبياد باريس 2024، وبدأت المباراة بإيقاع متكافئ وغابت الفرص، حيث ظهر أن المنتخب الناميبي منظما، وكان هو البادئ بالتهديد من ضربة خطأ خطيرة سددتها زينادا ومرت الكرة محادية للعارضة. 

وبدأ المنتخب المغربي يضغط أكثر وسنحت أبرز فرصة  من جرايدي التي راوغت الحارسة من الزاوية المغلقة ومررت لإيمان سعود التي كانت أمام المرمى وسددت واصطدمت الكرة بمليسا قبل أن تنقض عليها.، وفي الدقيقة 20 ضربة ركنية للمنتخب المغربي، الكرة تصل لنسرين شاد التي سجلت الهدف بطريقة ذكية. 
 رد منتخب ناميبيا قويا كان من ضربة خطأ سددتها نجمته  زينادا عرفت تدخل الحارسة الرميشي قبل أن تصطدم بالعارضة، وحاول المنتخب المغربي إضافة أهداف أخرى، خاصة أن المنتخب الناميبي كان يترك وراءه مساحات لم تستغل جيدا. 

وبحث المنتخب المغربي عن التسجيل مع بداية الشوط الثاني، وكانت أبرز فرصة من نسرين الشاد من ضربة رأسية لكن الحارسة ميليسا تألقت وأبعدت الكرة لركنية،. 
وحاول المنتخب الناميبي  بناء العمليات لكن النجاعة الهجومبة كانت تخونه، بينما سنحت أبرز فرصة له من خطأ ارتكبته نسرين الشاد أمام المرمى ووصلت الكرة. لزينادا التي سددت لتتدخل الحارس الرميشي في مناسبتين.

 ومرة أخرى ضيع المنتخب المغربي فرصة مواتية من أنيسة لحماري التي سددت، لكن إحدى المدافعات تصدت للكرة قبل دخولها المرمى، وتمكنت أنيسة لحماري من تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة بضربة مقص في الدقيقة 80، ليسجل المنتخب المغربي فوزا مهما في انتظار مباراة الإياب يوم الثلاثاء.