كرر المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 تفوقه الكبير التقني والتكتيكي والمهاري، على منتخب الجزائر، إذ أسقطه قبل قليل بملعب سالم مبروكي بالجزائر، بذات الرباعية التي فاز بها خلال مباراة الذهاب ببركان، لتتمكن صغيرات اللبؤات من عبور حاجز الدور الثالث والتأهل لآخر الأدوار الإقصائية، المؤهلة لكأس العالم لهذه الفئة.

وخلافا لما فعله المغرب وهو ينقل مباراة الذهاب أرضيا وفضائيا من خلال قناة الرياضية، فرضت سلطات الجزائر التعتيم الإعلامي على مباراة الإياب، وهي تقرر إجراءها بعيدا عن الكاميرات.

المنتخب النسوي المغربي كان خلال هذه المباراة الأقوى والأفضل وفرض سيطرته على المنتخب الجزائري، حيث افتتحت حصة التسجيل شيماء بوغازي في الدقيقة السادسة، وأضافت لينا مختار الجامعي الهدف الثاني في الدقيقة 62، وكان الهدف الثالث من توقيع دينا حيزون في الدقيقة 72، قبل أن تعود لينا مختار الجامعي لتوقع رابع الأهداف والهدف الشخصي الثاني لها في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز كاسح للمنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة بأربعة أهداف لصفر، ويكون مجموع الفوز في المباراتين ب8 أهداف.

ويخوض المنتخب النسوي المغربي مواجهة الدور الفاصل والحاسم أمام زامبيا، مباراة الذهاب ستجرى بالمغرب ومباراة الاياب بزامبيا.