وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء يوم الثلاثاء بأحد المنتجعات القريبة لمدينة الجديدة اتفاقية استشهار مع شركة " إنجو " العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الرقمية (الهواتف النقالة) ، وذلك بحضور ممثلي الشركة الصينية وبعض أعضاء المكتب المسير للفريق الدكالي والمدرب عبد الرحيم طاليب واللاعبين حذراف، أزارو ،أكردوم، لكرو وبامعمر ، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام الوطنية . وسيستفيد الأخضر الجديدي بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية من مبلغ 300 مليون سنتيم موزعة على مدى موسمين ونصف ، إذ ستضخ الشركة المذكورة في حساب النادي في ما تبقى من البطولة الحالية ما مجموعه 60 مليون سنتيم ، و120 مليون في الموسم المقبل ومثلها في الموسم الموالي .
وعبر السيد أمين بلمليح المدير المساعد للشركة " إنجو"  بالمغرب عن سعادته الكبيرة بهذا الاتفاقية ذات المنفعة المشتركة مع الدفاع ، معتبرا إياها خطوة مهمة ستساهم في ترويج صورة النادي على الصعيد الإفريقي ، وأيضا تسويق منتوجات الشركة بالسوق المغربية .
من جهته ، أكد جمال الدين اليماني عضو المكتب المسير للدفاع ورئيس لجنة التسويق والماركوتينغ أن اتفاقية الاستشهار مع مؤسسة "إنجو " تأتي تتويجا للمجهودات التي تبذلها إدارة النادي بمختلف مكوناتها من أجل تنويع الموارد الأساسية للنادي وتحقيق نوع من الاستقرار المالي الذي يمكن فارس دكالة من لعب أدوار بارزة في البطولة والمنافسة على الألقاب مستقبلا ، مشيرا أنها ستتلوها اتفاقيات أخرى مع شركات كبرى تراهن على كرة القدم لتسويق منتوجاتها .
وأجمع ممثلو وسائل الإعلام الوطنية في مداخلاتهم على هزالة القيمة المالية لاتفاقية الاستشهار ، قياسا بالحضور المتميز للدفاع الجديدي داخل البطولة الوطنية التي ينافس هذا الموسم على درعها الفضي ، مما أحرج ممثل الشركة الصينية الذي لمح إلى إمكانية الرفع من قيمة الدعم في حال تجديد العقد بين الطرفين مستقبلا .  أحمد منير، عدسة : بادو