جدول ترتيب الليغا من دون أخطاء الحكام !!

تواصل الصحف الكتالونية انتقاداتها الشرسة ضد لجنة الحكام في إسبانيا هذا الموسم حيث تؤكد انها صاحب الدور الرئيسي في تواجد ريال مدريد في صدارة الليغا بفارق نقطة عن برشلونة.

وتؤكد صحيفة"سبورت" الكتالونية أن برشلونة كان سوف يتزعم جدول ترتيب الليغا بعد أول 20 لقاء من المسابقة في حال عدم ارتكاب الحكام للهفوات في الموسم الحالي على الرغم من تبقي مباراة مؤجلة لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعانى برشلونة بسبب أخطاء الحكام في 5 مباريات من الدوري الإسباني هذا الموسم من بينها 4 مباريات كانت أخطاء الحكام ضد النادي وهي سيلتا فيغو, ملقا, فياريال وريال بيتيس واستفاد برشلونة من التحكيم في لقاء ريال سوسيداد مما يعني أن برشلونة كان يجب أن يحقق 7 نقاط ويخسر واحدة أي صافي خسارة 6 نقاط ولذلك فأن الرصيد النقاطي الحقيقي كان يجب أن يكون 48 نقطة بدلا من42.

وإلى ريال مدريد منح الحكام بسبب الأخطاء 7 نقاط اضافية للفريق في مباريات سيلتا فيغو, فياريال, ديبورتيفو لاكورونيا وملقا مما يعني انخفاض الرصيد إلى 39 بدلا من46 أي اقل بتسع نقاط من برشلونة.

وتناشد الصحيفة المقربة من برشلونة بضرورة استخدام تكنولوجيا الملاعب في الدوري الإسباني في الموسم المقبل من أجل تجنب أخطاء على غرار ما حدث في لقاء ريال بيتيس.

يوروسبور

مواضيع ذات صلة