سيكون يونس بلهندة مفاجأة نادي أمد سبور التركي خلال الموسم القادم وفق ما ذكرته تقارير إعلامية تركية، نقلا عن رئيس النادي عزيز الليدي.

وحسب ذات التقارير يريد الليدي رؤية اللاعب المغربي يونس بلهندة في صفوف فريقه، وقد أوصى بذلك مدربه إرسون يانال الذي يتعين عليه بناء فريق طموح بلاعبين أكفاء يتميزون بخبرة كبيرة.

وقال الليدي في تصريحات نقلتها الصحافة التركية: "بعد التفكير في المدرب الذي يمكن أن يناسبنا ويساعدنا في الوصول إلى هدفنا، اتصلنا بإرسون يانال. أعتقد أننا نملك نفس الفلسفة ونفس الطموح، وخططنا للمستقبل.. خططنا متداخلة ومتطابقة".

وفي معرض حديثه عن مزاعم التعاقد مع يونس بلهندة، قال رئيس أميد سبور عزيز الليدي: "ستكون لدينا لجنة انتقالات تضم إرسون يانال. باعتبارنا أمد سبور، فإن خيارنا الأول هو إضافة لاعبين يملكون شخصية قوية ولديهم تجربة كبيرة، لذلك وقع اختيارنا على يونس بلهندة". وأضاف: "نود أن نراه في فريقنا، أنه اسم مهم للغاية.. لا أعرف ما الذي سيحدث فيما يتعلق باللقاء معه".

ويرغب رئيس أمد سبور في رؤية فريقه بحضور قوي في بطولة الدرجة الأولى في تركيا (القسم الثاني) بعدما حقق الصعود إلى هذا القسم خلال الموسم المنتهي.

ويملك بلهندة خبرة كبيرة بكرة القدم التركية حيث لعب لغلطة سراي 3 مواسم ولأدانا دميرسبور لموسم واحد، قبل أن يلعب في الموسم المنتهي لنادي أم صلال القطري.