يعد حاليا من أبرز الأسماء الواعدة في الوداد وفي سماء الكرة المغربية، فقد استطاع بدر كادارين أن يفرض رسميته داخل الفريق الأحمر في سن مبكرة بفضل قتاليته وانضباطه، يتوفر على يسرى ساحرة وقوية مكنته من شغل الرواق الأيسر وسد الفراغ بكل اقتدار، تفوق في هذا المركز على عناصر مجربة ونال ثقة المدرب عموتا في مباريات عصبة الأبطال الإفريقية وأوقف مهاجمين دوليين كبار.
قبل المواجهة القوية مع اتحاد الجزائر إنفردت جريدة «المنتخب» بهذا النجم الواعد، وكان هذا اللقاء، حيث بلغة الواثق أكد قدرة فريقه على تجاوز هذه المحطة وحضور النهائي الحلم، كما تحدث عن إقصاء الوداد المبكر من كأس العرش، ومواضيع أخرى تهم مشواره مع الوداد ومسيرته وطموحاته المستقبلية.

ــ المنتخب: تنتظركم نهاية هذا الأسبوع مواجهة حاسمة مع اتحاد الجزائر، كيف ترى هذه المباراة؟
كادارين: هي مباراة هامة وصعبة بالنسبة للفريقين، فوصول الطرفين لنصف النهائي يؤكد بأنهما في المستوى، لقد بذلنا مجهودا كبيرا سواء في المرحلة الإقصائية أو في دور المجموعات، المشوار كان طويلا وشاقا، وهذا ما يدفعنا لبذل مجهود مضاعف في مباراة الإياب والهدف هو تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا الحضور في المباراة النهائية، سنلعب بميداننا وأمام جماهيرنا، وهذا ما يشكل حافزا معنويا مهما بالنسبة لنا، سنحاول استثمار هذا الإمتياز لصالحنا، وإن شاء الله سنكون عند حسن ظن جماهيرنا العريضة.

ADVERTISEMENTS

ــ المنتخب: إنتزعتم تعادلا سلبيا من الجزائر، هل هذه النتيجة في صالحكم؟
كادارين: هي نتيجة إيجابية من، والقواعد لأننا استطعنا أولا الحفاظ على نظافة شباكنا، لكنها تبقى سيف ذو حدين، لأننا لم نتمكن من التسجيل خارج القواعد، وذلك بالنظر لظروف المباراة وسوء أرضية الملعب التي لم تساعدنا على تقديم أفضل ما لدينا، وأظن بأن مباراة الإياب ستكون مختلفة تماما، حيث أرضية مركب محمد الخامس ستساعد الفريقين على تقديم مستوى أفضل، من جانبنا سنطبق تعليمات المدرب، وسنحاول تفادي قبول شباكنا لأي هدف، ويبقى الفوز هو الهدف الذي سنسعى لتحقيقه بكل الوسائل الممكنة.

ــ المنتخب: من خلال مباراة الذهاب، أين تكمن قوة وخطورة اتحاد الجزائر في نظرك؟
كادارين: اتحاد الجزائر فريق جيد ومتوازن، يضم بين صفوفه عناصر جيدة تتمتع بفنيات عالية، تكمن قوته في الظهيرين، لهما مؤهلات هجومية جيدة، ويمنح صعودهما الإضافة، ويركز كثيرا على التمريرات الجانبية في اتجاه خط الهجوم الذي يتميز بدوره بالسرعة، ما يمكنه من خلق الخطورة، في مباراة الذهاب نجحنا في الحد من خطورته على مستوى الكرات الثابتة والعرضية، لكن مباراة الإياب ستكون مختلفة تماما.

ــ المنتخب: شاركت في المباريات الأخيرة لعصبة الأبطال، بالرغم من قلة تجربتك، هل كانت هناك صعوبات؟ وماذا استفدت من التجربة؟
كادارين: هي بالفعل أول تجربة لي في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، والحمد لله لم أجد صعوبات كبيرة بحكم مشاركاتي السابقة مع المنتخب الوطني بقيادة المدرب مارك فوت، حيث توفقنا في الفوز بلقب الألعاب الفرنكفونية، وهذا الإحتكاك مع الكرة الإفريقية كان مهما وساعدني كثيرا، كما تلقيت كل الدعم والمساندة من طرف كل اللاعبين، وكذا المدرب عموتا الذي شجعني بدوره ومنحني ثقته، كل هذه العوامل ساعدتني على تقديم مباريات في المستوى، وحاليا أنا في بداية مشواري وبالتالي فهي تجربة مهمة جدا ستفيدني في مساري الكروي.

ADVERTISEMENTS