أشاد الدولي الارجنتيني السابق بابلو إيمار بمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني مؤكدا أنه "يستيقظ كل يوم ويعرف ما إذا كان سيفوز أم لا".

وقال إيمار في مقابلة مع صحيفة (ماركا): "ليو يستيقظ كل يوم ويعرف ما إذا كان سيفوز أم لا، في كرة القدم دائما ما تعتمد على زملائك، عدا أن تكون ميسي، يحسم 9 من كل 10 مباريات، إنه يحدد كيف تنتهي المباراة، وأين يحصل على خطأ من أجل تسديد ركلة حرة".

وأضاف "ولكن في اليوم الذي لن يكون موجودا فيه، ستجد لاعبين كبار جدا في الأرجنتين، لو لعبت معه ستود أن تبحث عنه لإعطائه الكرة، كلما مررتها إليه بسرعة كلما كان أفضل، ميسي الآن هو النسخة الافضل، مع بارصا غوارديولا، كان يفعل مع كل كرة شيئا مذهلا، ولكنه الآن يفعل أفضل من ذلك".

وبسؤاله عما إذا كان قد رأى أحدا من قبل بهذا المستوى، أجاب "مارادونا، ولكن ليس لفترة طويلة، لذلك كريستيانو (رونالدو) يستحق الكثير من الإشادة لأنه نافس ميسي كل تلك السنوات، لكن من لعب كرة القدم يعرف أن ميسي رقم واحد، ولكن كريستيانو مهاجم كبير أيضا".

وتوقع إيمار أن تفوز الارجنتين بلقب كأس العالم القادمة، وقال "لدي إحساس واضح هذه المرة عن مرات أخرى، لديهم الرغبة ولديهم ميسي".