المرابط مدرب اتحاد طنجة: نسعى للقب.. ونحن متفائلون

مباراة خنيفرة فاصلة وعلينا خوضها بحذر

يخوض اتحاد طنجة مباراة مصيرية يوم السبت المقبل أمام شباب أطلس خنيفرة برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الاحترافية.. فبالقدر الذي يراهن لاعبي البوغاز على تحقيق فوز جديد يزكي به صدارته للبطولة ويضيف إلى رصيده مزيدا من النقاط.. بالقدر الذي يراهن لاعبي خنيفرة على انتزاع كل نقاط المباراة رغبة في الانعتاق وبحثا عن النجاة من الهبوط الذ يتهدده بقوة.

المنتخب أجرت حوارا مقتضبا مع إدريس المرابط مدرب اتحاد طنجة حول المباراة القادمة أمام شباب خنيفرة.. وحول تطلعات فريق البوغاز الذي بدأ يفكر بجدية في لقب بطولة هذا الموسم.

المنتخب: مع نهاية الدورة 23 أصبح اتحاد طنجة متربعا على صدارة البطولة بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه حسنية أكادير.. هل بدأتم تفكرون بجدية في إحراز اللقب؟

المرابط: "من حسن حظنا أننا تربعنا على صدارة البطولة بفارق أربع نقاط في الوقت المناسب، أي مع اقتراب المنافسات من نهايتها.. وهذا سيجعلنا نبدل المزيد من الجهود من أجل الحفاظ على مكانتنا وأهم شيء علينا تفادي الخسارة مهما كان..

نحن ندرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة لأن هناك أكثر من فريق يملك القدرة على المنافسة على اللقب.. كما نضع في اعتبارنا أن اتحاد طنجة يحتاج إلى أن تكون لديه شخصية الفريق البطل خلال الجولات المتبقية.. كما أنه يتوجب علينا أن نخوض كل مباراة على حدة.."

المنتخب: هل أنتم متفائلون؟

المرابط: "نعم نحن متفائلون.. وإذا عملنا وفق ما نخطط له وساعدنا الحظ سنحقق ما نطمح إليه.. وسنهدي طنجة أول لقب للبطولة في التاريخ.. أتمنى أن ننجح وندخل الفرحة على جماهيرنا العريضة التي تكابد المشاق خلال كل مباراة من أجل أن تساندنا وتدعمنا."

المنتخب: ستخوضون يوم السبت المقبل مباراة مهمة أمام شباب أطلس خنيفرة الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط.. كيف ترون هذه المباراة؟

المرابط: "المباراة صعبة وقوية بكل تأكيد.. ونحن سنواجه فريقا صعب المراس ويلعب بكل قوة بميدانه، وهو ما يحتم علينا أن نخوضها باحتراس شديد تفاديا لأية مفاجأة..

إذا كان شباب الأطاس يطمح في نقاط المباراة لرفع رصيده من حيث النقاط تفاديا للهبوط فنحن أيضا نريد الفوز لتأكيد جاهزيتنا للبحث عن اللقب."

المنتخب: خلال مباراتكم أمام أولمبيك آسفي في الدورة الماضية والتي حققتم فيها الفوز (1-0) لاحظ الجميع تراجعكم في الشوط الثاني وترك المبادرة للخصم الذي كان أقرب للتسجيل.. ما الذي حدث؟

المرابط: "التراجع لم يكن مقصودا.. لكن فرض علينا لسببين.. الأول قلة خبرة بعض لاعبينا الذين فقدوا التركيز وتراجعوا للحفاظ على النتيجة.. والثاني اندفاع الخصم الذي كان يبحث عن تعديل النتيجة.. لكن سيناريو المباراة كان درسا مفيدا لنا.. واستفدنا منه خصوصا أننا لعبنا أمام فريق ليس بالسهل"

المنتخب: هل من كلمة لجماهير اتحاد طنجة؟

المرابط: "أحييهم بأغلى تحية.. وأطلب منهم المزيد من التضحية ومن التشجيع.. فبدونهم لن نكون على الإطلاق في المستوى المطلوب.. ولن نحقق أبدا ما نتطلع إليه جميعا."   

مواضيع ذات صلة