وجّه الدنماركي لاودروب مدرب نادي الريان القطري اللوم للحظ وبعض الأخطاء الفردية مبرراً خسارة فريقه القاسية أمام العين الإماراتي.
لاودروب 

وقال لاودروب عقب المباراة: "الشوط الأول كنا جيدين جداً، سنحت لنا العديد من الفرص، هذا أفضل شوط نقدمه في دوري أبطال آسيا".

وانتصر العين الإماراتي على مضيفه الريان القطري 4-1 في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ADVERTISEMENTS

وتناوب على أهداف العين كل من المصري حسين الشحات 11 وعمر عبد الرحمن 55 والسويدي بيرغ (58 و78) بينما جاء هدف الريان الوحيد بفضل سوريا (85).
وأضاف لاودروب: "المباراة تطورت عندما أتى الهدف الثاني، وهنا أدركنا أن الأمور باتت صعبة ومع الهدف الثالث ازدادت المباراة تعقيداً، هذه كرة القدم، عندما ترتكب الأخطاء وتضيع الفرص فالنتائج لن تكون في صالحك".

وتأهل العين كوصيف للمجموعة 10 نقاط خلف استقلال الإيراني 12 في الوقت الذي خرج به الريان 6 والهلال وصيف النسخة الماضي 2 من البطولة.

ولم يخف مدرب الريان انزعاجه من عدم طرد مدافع العين مهند سالم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول: "لم يحالفنا الحظ بسبب عدم طرد لاعب نادي العين مدربهم تدخل مباشرة وقام باستبدال اللاعب".

ADVERTISEMENTS

وفي سؤال لموقعنا لمدرب العين الإماراتي عن سبب استبدال مهند سالم فقد اعترف بأنه خشي عليه من الطرد خاصة وأنّه كان يملك إنذاراً أصفر ومن الممكن أن يتلقى إنذاراً ىخر بسبب التهور.