أكد البرتغالي فيريرا مدرب السد على ان لقاء الدحيل في نهائي كأس قطر 2018 مهم جداً وفي كأس غالية، وسنسعى للحفاظ على اللقب.. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأربعاء بنادي السد: اللعب على النهائي هذه المرة هو السادس لي مع الفريق في البطولات منذ توليت المسؤلية، وهو دليل على نجاحي في مهمتي خلال الفترة الماضية، وأسعى وأتمنى استمرار هذا النجاح.
أضاف: المباراة ستكون صعبة وقوية، حيث سنواجه فريق الدجيل وهو ليس اقوى الفرق القطرية فقط لكنه ايضاً من اقوى الفرق على المستوى القاري، وهو المرشح الأول كما يتوقع الكثيرون.. سنخوض المباراة بكل قوة وسنبذل كل جهد لدينا من اجل الانتصار والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي. 

وأشار الى ان لاعبيه متحمسون ولديهم الحافز لخوض المباراة وتحقيق الفوز، والجماهير السداوية ستكون خلفنا كما عودتنا، وسوف تؤازرنا كما فعلت في المباراة السابقة امام الريان.. استطرد قائلاً: لولا وقفة جماهير الزعيم ما حققنا أي انجاز واتمنى وجودهم امام الدحيل.  

واوضح انه كمدرب يعشق الحصول على الالقاب، ويسعى دائماً الى الانتصار في كل مباراة وفي كل مسابقة.. وقال: فلسفتي هي تحقيق الانتصارات، وقد بدأنا الموسم بالحصول على لقب كأس الشيخ جاسم على حساب الدحيل، ومشوارنا في البطولة كان شاقاً للغاية وواجهنا خلاله صعوبات كثيرة وكنا نتمنى الفوز باللقب لكن هذه هي كرة القدم. 

وأكد ان تركيزه منصب حالياً على لقاء الدحيل بنهائي كأس قطر، وايضاً على مشوارنا بكأس سمو الأمير، وأتمنى ان ننجح في المحافظة على اللقبين.

وعن رؤيته لفريق الدحيل، قال مدرب السد: لاشك انه فريق قوي ومن الصعب هزيمته وهو المرشح باستمرار للانتصار، ونحن نريد الفوز ومستعدون للمواجهة والقتال من اجل الاحتفاظ بلقبنا.  

وتحدث الجزائري  بغداد بونجاح هداف السد، وتوقع ان تكون المباراة النهائية مع الدحيل قوية للغاية كونها تجمع بطل قطر ووصيفه.. وقال: أتمنى ان نكون في الموعد بالنهائي وان نسعد جماهيرنا باللقب.. الدحيل فريق قوي ولديه لاعبين ومحترفين مميزين وعلى اعلى مستوى، لكن هدفنا هو  الفوز والاحتفاظ بلقبنا. 

اشار الى ان السد يسعى من اجل حسم المواجهة قبل الوصول الى ضربات  الترجيحية.  

واعتبر بونجاح ان لاعبي الدحيل دائماً ما يكونوا موفقين اكثر من لاعبي السد، وقال : نتقدم باستمرار على الدحيل في معظم لقاءتنا معه لكن الدحيل يعود دائماً في الوقت القاتل واللحظات الاخيرة كما حدث في مباراتنا الاخيرة بالبطولة، وسنسعى هذه المرة لتفادي ما حدث في المباراة الماضية بيننا.