النسور بغيابات وازنة ضد اسيك ميموزا

حلت بعثة الرجاء البيضاوي بأبيدجان الايفوارية، صباح يوم أمس الاثنين، و تميزت الرحلة بغيابات وازنة في صفوف النسور،حيث تأكد غياب الثنائي الحافيظي و ياجور بقرار من الطاقم الطبي، كما سيغيب عبدالرحيم الشاكير بسبب جمعه إنذارين.إضافة لمحمد أولحاج لعدم الجاهزية.
و خاض لاعبو الفريق الأخضر حصة تدريبية لإزالة العياء عشية يوم أمس بأحد الملاعب التابعة لمركز خاص بالمنتخب الإيفواري، على أن يتم إجراء حصة تدريبية مساء يومه الثلاثاء فوق أرضية ملعب فليكس هوفيت بوانيي الذي سيحتضن المباراة يوم غد ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وضمت لائحة الفريق الأخضر التي سافرت لأبيدجان 18 لاعب من بينهم ثلاثة حراس مرمى وهم أنس الزنيتي، ومحمد بوعميرة، ومحمد الشنوف، فيما خط الدفاع يتكون من بدر بانون،  وعبد الجليل جبيرة، وعمر بوطيب، وسعد الكوحل، في حين ضم خط الوسط كلا من صلاح الدين باهي ، وليما مابيدي، ومحمد خلدان، وأيوب جولال، وحسن بوعين ابراهيما نياسي و محمد الدويك، ثم في الهجوم كل من محمود بنحليب، وزكرياء حدراف، وأنس جبرون، وسفيان الرحيمي.
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي، الرتبة الثالتة برصيد نقطتين خلف المتصدر فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط والوصيف أسيك أبيدجان الإيفواري برصيد 3 نقاط، و أدوانا ستارز الغاني صاحب النقطة الوحيدة في الصف الأخير.

 

مواضيع ذات صلة