كيف ينظر النسور لمباراة أسيك ميموزا؟

عبد الرحيم شاكير: نخـطـط للحفاظ على الصـدارة
 «أمامنا فرصة مواتية لتأكيد الإنتصار الأخير الذي عدنا به من العاصمة الإيفوارية أبيدجان، وتحقيق فوز جديد يسمح لنا بمواصلة ريادتنا لمجموعتنا والحفاظ على كامل حظوظنا لبلوغ الدور القادم من منافسات كأس الكونفدرالية. الحمد لله الإستعدادات لمباراة الجولة الرابعة تمر في أجواء جيدة وتطبعها الجدية وروح المسؤولية من جميع اللاعبين، وسنعمل على إستغلال المعسكر الإعدادي الذي خضناه بضواحي مدينة المحمدية. الفريق وصل حاليا لمرحلة جد متقدمة من الإنسجام بين جميع اللاعبين سواء القدامى أو الجدد الذين أبلوا البلاء الحسن من خلال المجهودات التي قدموها، مأكدا إستعدادهم لدخول المباريات الرسمية التي تنتظرهم من خلال الإستحقاقات التي سيخوضون منافساتها هذا الموسم. وإن شاء الله بفضل عزيمة جميع اللاعبين سيكونوا  الموعد، وسيححققون الإنتصار الثاني على التوالي على حد تصريحاته».

عبد الإله الحافيظي: لا بديل على الفوز  
 «مباراتنا أمام اسيك ميموزا الإيفواري ستشكل قمة كروية، نظرا لقيمة الفريقين والسمعة التي يتوفران عليها على الصعيد القاري. الفوز خلال سيكون الخيار الوحيد أمامنا، ولن نتنازل عليه وسنبدل كل جهودنا من أجل تحقيقه. كما أن لاعبي الأسيك سيكون هدفهم البحث عن نفس النتيجة من أجل رد دين المباراة السابقة، لذلك لن نترك لهم الفرصة لتحقيق هدفهم. والحمد لله كل اللاعبين في كامل جاهزيتهم لهذه المواجهة، وواعون بالمسؤولية التي تنتظرنا خلال هذه المواجهة الصعبة والحاسمة، و لن نتوانى في الدفاع عن كامل حظوظنا للمنافسة على بطاقة المرور إلى دور ربع النهاية خصوصا بعد إنقضاضنا على الريادة».

عمر بوطيب: الخطأ ممنوع  
 «بعد النتيجة الهامة التي عدنا بها من قلب العاصمة الإيفوارية، أصبح من المفروض علينا التعامل مع مباراة العودة بجدية أكبر وحماس زائد. كما أن الخطأ ممنوع علينا أمام أسيك ميموزا خلال المباراة التي تنتظرنا، تركيزنا سيكون كبيرا خلال جل أطوارها منذ صافرة البداية إلى نهايتها وعدم ترك الفرصة للاعبي الخصم للوصول لشباكنا. وإن شاء الله بفضل العزيمة القوية لجميع اللاعبين والرغبة الكبيرة في مواصلة المشوار الإفريقي بنجاح إلى أبعد نقطة ممكنة، وإن شاء الله سنكون في أحسن أحوالنا وسنقدم المستوى الذي ينتظره منا الجمهور الرجاوي وسنعمل على إستغلال عاملي الملعب والجمهور لصالحنا لنعود بنتيجة إيجابية ترضينا وترضي كل مكونات الفريق».

مواضيع ذات صلة