هذه آخر قرارات لجنة الأخلاقيات

اجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واًصدرت القرارات التالية:
حفظ القضية المتعلقة بالسب والقدف، التي رفعها الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ضد رئيس فريق الوداد الرياضي لتمارة، لتنازل المشتكي.
حفظ القضية التي رفعها نادي الجمعية الرياضية مولودية آسا ضد كل من فريقي الإتحاد البيضاوي ونجم الشباب البيضاوي، لعدم وجود أدلة الإثبات.
حفظ القضية المتعلقة بالإدعاء بالتلاعب في نتيجة المباراة التي رفعها فريق جمعية الاتحاد الرياضي بودنيب ضد أولمبيك أرفود لعدم كفاية الأدلة.
توقيف سعد بابا، حارس مرمى فريق دفاع النسيم البيضاوي لكرة القدم داخل القاعة، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 100 ألف درهما، لتلاعبه في نتيجة المباراة التي جمعت ناديه بفريق اتحاد العيون، بعدما رفع القضية فريق جمعية شباب الرياضي درب غلف لكرة القدم داخل القاعة بصفته متضررا من نتيجة اللقاء الذي جمع فريق دفاع النسيم البيضاوي لكرة القدم داخل القاعة بفريق اتحاد العيون. مع حفظ القضية ضد المشتكى بهم لعدم كفاية الأدلة.
بناء على الشكاية التي رفعها فريق كفاح سيدي يحيى، تم تغريم فريق نادي الهلال الرباطي مبلغ 10 آلاف درهما، لعدم إجرائه المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه بنادي لالة ميمونة في موعدها المحدد، دون تقديمه أي مبرر مقبول أو وجود قوة قاهرة، مع حفظ القضية بخصوص التواطؤ على عدم إجراء اللقاء لانعدام الاثبات.

مواضيع ذات صلة