ماذا قالت صحف إسبانيا عن السوبر بطنجة؟

تصدر تتويج برشلونة، بلقب كأس السوبر الإسباني، بالفوز على على إشبيلية بهدفين لهدف، أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين.
وأتى غلاف صحيفة "ماركا" بعنوان "إليكم الـ 33".
وتابعت الصحيفة: "ميسي أصبح أكثر لاعب فوزا بالبطولات في تاريخ برشلونة، لاعبو فالفيردي يحصلون على أول كأس سوبر في عهده، بن يدر أضاع ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة، وديمبلي سجل هدفا عظيما، كما تدخلت تقنية الفيديو".
كما ركزت على نهائي السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وقالت: "لم يتبق سوى يومين على ديربي السوبر، جميع اللاعبين الذين شاركوا في المونديال سيتواجدون في التشكيلة الأساسية للمباراة ربما باستثناء مودريتش".
فيما أبرزت تسجيل كريستيانو رونالدو لأول أهدافه مع يوفنتوس في مباراة ودية أمام الفريق الرديف، بجانب تجديد عقد دييجو جودين مع أتلتيكو مدريد حتى 2021.
وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وقالت "النمر البعوضة" (البعوضة هو لقب عثمان ديمبلي).
وأضافت: "صاروخ من ديمبلي وضربة جزاء تصدى لها شتيجن يمنحان برشلونة اللقب الـ 13 لكأس السوبر، بيكيه عادل النتيجة بعد هدف سارابيا، وميسي أصبح الأكثر حصدا للألقاب مع برشلونة بـ 33 بطولة".
وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "سوبر بارسا"
وواصلت: "برشلونة يحصد أول ألقابه هذا الموسم، بالفوز بكأس السوبر بعد تغلبه على إشبيلية، الذي قدم مباراة كبيرة".
وأكملت: "ميسي كان قائد الفريق، وديمبلي سجل هدفا رائعا وتير شتيجن تصدى لضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة".
وفي الأسفل تحدثت عن استعداد ريال مدريد لدفع 224 مليون يورو لضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي.
واهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي" على صفحتها الأولى بتوقيع فالنسيا مع ميشي باتشواي من تشيلسي وكيفين جاميرو من أتلتيكو مدريد، بجانب التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل جونكالو جويديس.
ونقلت الصحيفة تصريحات المهاجم البلجيكي التي أدلى بها أثناء تقديمه، حيث قال: "مارسيلينو اتصل بي وأقنعني بالانضمام لفالنسيا ومعا نستطيع تحقيق أشياء كبيرة".

 

مواضيع ذات صلة