سيميوني: لسنا أقل من ريال مدريد

أكد دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، وحدة وتماسك فريقه، مشيرا إلى عدم وجود رغبة لدى أي من لاعبيه في مغادرة النادي.
وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو، في نهائي السوبر الأوروبي، أشاد المدرب الأرجنتيني بطريقة لعب جولين لوبيتيغي، المدير الفني الجديد للملكي.
وقال سيميوني: "أستطيع التحدث عن السنوات الماضية. اللاعبون الشباب يريدون الانضمام لنا، واللاعبون الحاليون لا يرغبون في الرحيل عن الفريق".
وأردف "كما أن عناصر مثل بارتي وساؤول وكوكي ولوكاس وخيمينيز يواصلون التطور".
وتابع: "التعاقد مع لاعبين جيدين يضمن لنا النواحي الفردية، ولكن هذا الجانب لا ينشئ فريقا بدون العمل الجماعي، الجميع يتسابق للتوقيع مع المواهب، والموهبة لا تنمو سوى بالعمل".
وواصل: "لا أريد أن أشتكي من الفوارق في الميزانيات بين ريال مدريد وأتلتيكو، من الوهم أن نشعر بأننا أقل من أي فريق آخر، سنعمل على تسيير اللقاء للنتيجة التي نريدها".
وأضاف: "الفترة التحضيرية كانت معقدة، لأن العديد من اللاعبين شاركوا في كأس العالم، بل منهم من وصل للنهائي وفاز بالكأس".
وأكمل "صحيح قمت بتدريب خط الوسط في سنغافورة، والدفاع في مدريد، ولكن يجب أن نكون منظمين ونصبح كتلة واحدة كالعادة".
واستطرد: "ريال مدريد كان يملك وقتا أطول للتحضير، والمباراة الماضية يمكن أن تكون مرجعا لمباراة الغد. هم يقومون بالضغط باستمرار، وهذا من خصائص منتخب إسبانيا تحت قيادة لوبيتيغي".
وبسؤاله عن رحيل كريستيانو رونالدو، أجاب: "هذا السؤال يوجه لمدرب ريال مدريد، هو من يعلم الأمور التي ربحها والتي خسرها بعد رحيله".
وعلق على فوز فرنسا بكأس العالم بقوله: "كرة القدم مذهلة لأن لا أحد يعلم الحقيقة. يمكنك تحقيق الفوز بطرق مختلفة، وفرنسا قامت بشيء مماثل، وجميعنا يقدم كل جهده للفوز".
وبخصوص مشاركة أنطوان غريزمان في المباراة، قال: "كل من وصل إلى هنا مرشح للمشاركة في المباراة. قبل ظهر الغد لن يعلم أحد بالتشكيلة الأساسية".
واختتم تصريحاته: "غريزمان في وضع جيد للفوز بالكرة الذهبية، وقرار الفائز بالجائزة سيعود للمسئولين عنها".

مواضيع ذات صلة