البطولة الاحترافية: تواضع أداءا ونتيجة بين نهضة بركان وحسنية أكادير

تعادل نهضة بركان أمام ضيفه حسنية أكادير من دون أهداف، في المباراة التي جرت بالملعب البلدي ببركان، في الدورة الخامسة ببطولة المغرب للمحترفين، وكان الفريق البرتقالي يمني النفس في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لكنه فشل أمام إصرار الفريق السوسي بعدم العودة ، خاوي الوفاض من بركان.
وتميزت المباراة بمستوى متواضع، جسدته النتيجة التي انتهت بها المباراة، وقلة فرصة من كلا الطرفين، وكالعادة عوَل نهضة بركان على نجمي الهجوم لابا كودجو ومحمد طراوري، لكن المهاجمين معا، لم يقدما الأداء المطلوب.
الفريق السوسي من جانبه، حاول التحرك، لكن تركيزه وحذره من هجمات الفريق الخصم، جعلا فرصه تكون قليلة وبدون تركيز، وهو ما أعطانا طبقت كرويا ضعيفا، رغم أن الكل كان ينتظر مستوى أفضل، أمام ما عودنا عليه، الفريقان من مستويات جيدة.

وارتقى نهضة بركان بعد هذا التعادل للمركز السادس برصيد 5 نقاط، إلى جانب الفتح الرباطي الذي يستقبل غدا الاثنين سريع وادي زم، ويوسفية برشيد الذي تعادل بميدانه في وقت سابق اليوم مع الجيش الملكي بصفر لمثله.

كما ارتقى حسنية أكادير للمركز الثالث بمجموع 7 نقاط إلى جانب أولمبيك خريبكة الذي تعادل أمس السبت بميدانه مع الرجاء البيضاوي بهدف لمثله، وأولمبيك آسفي الذي يستقبل غدا الاثنين المغرب التطواني.

 

مواضيع ذات صلة