هذا المدرب مرشح لتعويض طاليب

بات المدرب الفرنسي هوبير فيلو مرشحا لتعويض الإطار التقني الوطني عبد الرحيم طاليب المنفصل  حديثا بالتراضي عن الفريق الدكالي لدوعي صحية.
وبحسب مصادر"المنتخب"، فإن المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي الذي توصل بالسير الذاتية لعدد من المدربين المغاربة والأجانب، تتجه نحو التعاقد مع المدرب فيلو الذي سبق وأن أشرف على تدريب عدد من الأندية الإفريقية، أمثال مازيمبي الكونغولي، النجم الساحل التونسي، وفاف سطيف، اتحاد الجزائر، ومنتخب الطوغو، إلى جانب نادي الكويت الكويتي الذي انفصل عنه مع متم الشهر الماضي لظروف عائلية قاهرة.
ومن المنتظر أن يحضر فيلو ( 59 سنة) الحارس السابق لنادي سطاد ريمس وشلون سير مارن الفرنسيين إلى مدينة الجديدة يوم الاثنين لمجالسة المسؤولين الدكاليين، قبل إمضاء عقده الإحترافي مع الدفاع الذي اختار مسؤولوه الإنفتاح على المدرسة الفرنسية، بهدف الاستفادة من أطرها التقنية المتمرسة، بعد نجاح عدد كبير منها صحبة الأندية الوطنية. 
من جهة أخرى، يتوقع أن يحدث المكتب المسير للدفاع تغييرات جذرية على الطاقم المساعد الربان الجديد، لإعطاء نفس جديد للطاقم التقني لفارس دكالة الذي يخطط هذا الموسم للفوز بلقب يروي عطش جماهيره العريضة.              

 

مواضيع ذات صلة