البطولة الاحترافية: الجيش تحرر بأول انتصار داخل الديار

أنهى نادي الجيش الملكي نحسا لاحقه منذ انطلاقة الموسم داخل ملعبه، بتحقيق أول انتصار في البطولة الاحترافية لحساب الدورة السادسة على حساب اولمبيك خريبكة ب3-2 في مباراة رائعة الفصول وهي الأجمل لغاية الآن الفريق العسكري كما نجح الفريق الفوسفاطي في تقديم وجه مميز ولعب كرة هجومية  مفتوحة.
الفريق الزائر كان السباق للتسجيل عن طريق اوشن في الدقيقة العشرون  بعد بناء جيد من الهاكي رد عليه بسرعة طونغارا برأسية في الدقيقة الثلاثون برأسية موفقة وعي نتيجة الشوط الأول.
الحالة الثانية سجلت تقدم الجيش للهجوم بواسطة طونغارا ونزينغا ثم برحمة الذين لجأوا لسلاح التسديد عن بعد الذي عدد مرمى الحارس المعتمد.
المباراة كانت شيقة الفصول وخلالها تابعنا خلال اخر 10دقاىق سيناريو مصير اذ تمكن بزغودي من تسجيل الهدف الثاني الجيش رد عليه بسرعة العمريوي بادراك بالتعادل لخريبكة وماهي الا دقيقتين و بالضبط في حدود الدقيقة 85 تمكن الجيش من تسجيل هدف الانتصار الثالث عن طريق ضربة جزاء نفذها نزينغا بنجاح.
المباراة انتهت بانتصار مستحق الجيش الذي وصل نقطته السابعة وهو نفس تنقيط خريبكة ومؤكدا انه في تحسن ملحوظ بعد أدائه الموفق أمام برشيد في حين خريبكة لعبت بشجاعة كبيرة.

 

مواضيع ذات صلة