البطولة الاحترافية: أول إنتصار لشباب الحسيمة هذا الموسم

حقق شاب الريف الحسيمي فوزه الأول في بطولة هذا الموسم، عندما تفوق على الكوكب المراكشي بملعب إمزورن بهدف لصفر سجله اللاعب محمد فكري في الدقيقة 46،من المواجهة التي قادها الحكم ياسين بوسليم برسم الدورة السادسة.
ورغم المحاولات المتنوعة التي بذلها فرسان النخيل لإدراك التعادل، إلا أنهم عجزا عن هز شباك الحارس ياسين الحواصلي، بعدما نظم الفريق الريفي مناطقه الدفاعية والهجومية، جيدا بتأطير من المدرب بيدرو بنعلي الذي حد من خطورة كتيبة المدرب فوزي جمال في خط الوسط، وحرمها من التقدم للأمام كثيرا، في الوقت الذي برز أمين السعيدي بشكل كبيرا من جانب أبناء الحسيمة بعدما خلق فرص متنوعة، كان أبرزها في الدقيقة 80 بعد تسديدة قوية أبعدها بصعوبة الحارس باعيو.
الكوكب إعتمد في تحركاته على زكرياء ناسيك، ومعه وزكرياء سفيان وكذا محمد لحلالي، لكن شباب الريف ظل متماسكا، مقابل الإعتماد على فوزي عبد الغمي في الأطراف ومعه أيضا عماد أمغار، الذي خلق مشكل كبيرة لدفاع الزوار قبل أن يتم إستبداله بياسين لكحل ،في مواجهة شهدت مع إقتراب نهايتها ضغطا كبيرا للفريق المراكشين دون جدوى في الوقت الذي أظهر شباب الريف رغبة كبيرة لنيل نقاط المباراة كاملة.
وبفوزه في لقاء اليوم رفع شباب الريف الحسيمي رصيده من النقاط إلى 3،بالمقابل تجمد رصيد الكوكب عند النقطة 10 مع تلقيه ثاني خسارة هذا الموسم ، أبقته  المركز الثاني مؤقتا .

 

مواضيع ذات صلة