محمد نهيري ل"المنتخب": هذه هي حقيقة غيابي عن الوداد

نفى محمد نهيري المدافع الأيسر لفريق الوداد البيضاوي في اتصال هاتفي مع "جريدة المنتخب"، لتعرضه لعقوبة انضباطية من طرف المكتب المسير للفريق. مؤكدا على أن الأخبار التي تم تداولها من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية وتحدثت عن تعرضه لغرامة مالية بلغت 20 ألف درهم بسبب غيابه عن التداريب بدون مبرر، مجرد إشاعات وأخبار لا أساس لها من الصحة. وأضاف على أنه بالفعل قد تعرض لوعكة صحية وسط الأسبوع الماضي الزمته الفراش ومنعته من الحضور للتداريب مع زملائي، وذلك بسبب الحمى التي عانى منها وادت الى ارتفاع حرارة جسمه.
وواصل حديثه على انه يتدرب حاليا بشكل عادي مع زملائه استعدادا لمباراة نصف نهاية كأس العرش التي تنتظرهم أمام النهضة البركانية مساء الجمعة بالمركب الرياضي لمدينة فاس ، بعدما تعافى من الوعكة الصحية التي ألمت به وسط الأسبوع الماضي و منعته من الحضور خلال المباراة الأخيرة أمام فريق النجم الساحلي التونسي. وأكد في نفس السياق على أن علاقته جيدة مع كل مكونات فريق الوداد البيضاوي سواء المكتب المسير أو الطاقم التقني، و لم يبلغه احد بهذه العقوبات التي يتحدث الجميع.
وفي ختام حديثه عبر عن إستغرابه لهذه الإشاعات التي تم الترويج لها، و تساءل عن من له المصلحة في نشرها. معتبرا على ان ذلك لن يكون له اثر على مشواره مع الوداد، وأنه يضع كل تركيزه على تقديم واجبه على أرضية الملعب كلما وضعت الثقة في شخصه باعتباره لاعب محترف يحترم حقوقه و واجباته.

 

مواضيع ذات صلة