البطولة الاحترافية.. تعادل منصف بين الإتحاد والرجاء

واصل إتحاد طنجة عجزه عن تحقيق أول فوز بملعب طنجة الكبير هذا الموسم، وأضاع نقطتين أمام الجريح الرجاء البيضاوي مكتفيا بالتعادل 1-1 في لقاء مشوق عن الدورة 7 من البطولة الإحترافية.
الإتحاد دخل اللقاء مندفعا ومهاجما وكاد أن يباغث الحارس الزنيتي مبكرا عبر النغمي وفوزاير، هذا الثنائي ومعه الشنتوف شكلوا خطورة كبيرة على الرجاء الذي عانى من الغيابات وعجز عن تنظيم هجمات، بإسثتناء بعض المناوشات الفردية العقيمة بواسطة الحافيظي يمينا وحذراف يسارا.
المضيف كان الأكثر خطورة ورغبة في التسجيل وبحث دون إستسلام عن هز الشباك حتى تحقق له ذلك في آخر دقيقة من الشوط الأول، من رأسية للعميد غريب الذي تركه الدفاع الرجاوي حرا متربصا بلا رقابة.
النسور ظهروا بوجه مغاير في النصف الثاني الذي سيطروا فيه وهاجموا بضراوة، وأرغموا الإتحاد على الدفاع والإكتفاء بالمرتدات التي إكتست بعضها الخطورة عبر المشاكس فوزير، وحاول الزوار فك الشفرة بالضربات الثابتة والتسديدات والإختراقات، فكاد البديل ياجور أن يعدل الكفة قبل أن يفلح المنقذ الحافيظي في هز شباك أوطاح مستغلا تمريرة جميلة من حذراف د79، ليستفيق بعدها زملاء العرجون ويردوا بتهديدات أخطرها تسديدة فوزير التي ردتها العارضة في آخر اللحظات، وينتهي بعدها الحوار الطنجاوي الرجاوي بالتعادل المنصف الذي زاد الإتحاد نقطة ليصبح رصيده 8 في المركز 8، بينما أصبح عداد الرجاء 5 نقاط في الصف 14.

مواضيع ذات صلة