البطولة الاحترافية.. الغزالة تصطاد القرش وتخطف منه الصدارة

زكى حسنية أكادير إنتعاشه وحقق الإنتصار الثاني تواليا، وهذه المرة بالديار وبحصة ثقيلة بلغت 3-0 ضد أولمبيك أسفي في مباراة مفتوحة عن إفتتاح الدورة 8 من البطولة الإحترافية.
الحسنية كان الأفضل والأخطر والأكثر رغبة في التسجيل، وبادر بالإندفاع منذ صافرة البداية ليتحصل على ضربة جزاء إنبرى لها المختص الداودي د6، وواصل الضغط على الضيف الذي إكتفى بالدفاع وأتيحت له عدة فرص للتسجيل ليفلح في مضاعفة الغلة عبر النشيط البركاوي د36 من ضربة خطأ خذعت الحارس مختار، الشيء الذي حرك بعدها الأولمبيك وأخرجه للهجوم ليصطاد ضربة جزاء لكن عطية الله تعامل معها بسوء وأهدرها أمام اليقظ الحواصلي د42.
الإيقاع المرتفع تواصل في الشوط الثاني الذي جاء مفتوحا وكان فيه كل فريق الأقرب لهز الشباك في أكثر من مناسبة، فتبادل الطرفان الأخذ والرد قبل أن يعود البركاوي لينهي الأمور بثالث الأهداف د71، علما أن ماركوفيتش أضاع فرصة تسجيل الهدف الرابع بغرابة شأنه شأن كوفي بوا الذي حرم الأولمبيك من توقيع هدف حفظ ماء الوجه بتسديدة خطيرة مرت محادية.
ومكن هذا الفوز العريض والمستحق حسنية أكادير من بلوغ النقطة 13 والإنقضاض على الصدارة التي خطفها من القرش، وبات يتقدم عليه بنقطة واحدة مع مباراة ناقصة.

 

مواضيع ذات صلة