البطولة الاحترافية.. ثالث خسارة لمولودية وجدة

خسر مولودية وجدة بالملعب البلدي ببركان أمام يوسفية برشيد بهدف لصفر، سجله اللاعب محسن الناصيري في الدقيقة 56 برسم الدورة 8 من البطولة الوطنية في المباراة التي قادها الحكم عبد العزيز المسلك، وشهدت تفوقا للفريق الحريزي الذي حسم الإنتصار أمام سندباد الشرق، في مواجهة ضيع فيها الزوار العديد من الأهداف وبالأخص عن طريق المهاجم يونس رشيد .
المباراة في معظم الأحيان تمركزت في وسط الميدان، والنزال شهد صراعا تكتيكيا بين المدربيت كركاش والصديقي، اللذين فتحا اللعب في الشوط الثاني بعدما ظل الأول منغلقا وغابت فيه الفرجة.
من جانب المولودية ناور أجروتن كثيرا في الأطراف، لغرباك حسابات حارس اليوسفية حسين شادلي، لكن دفاع الفريق الحريزي وقف سدا منيعا أمام عناصر المولودية التي عانت كثيرا ،بالمقابل إعتمد أبناء برشيد على تسربات ديمبيلي وكذا حمزة بوسدرة، قبل ان يتركا المباراة لصالح فاتي والوكيلي.
ولم يكن لحضور حلحول ولا نبيل الولجي تأثير في صفوف المولودية ، بالمقابل عجز نصر الدين طرينة لوحده مع اجروتن، عن مصاقرة لاعبي اليوسفية التي سجلت وحصنت مناطقها، وهو ماعذب كتيبة المدرب كركاش التي تلقت خسارتها الثالثة هذا الموسم، بالمقابل حصد أشبال الصديقي ثالث إنتصار لهم.

وعقب هذا الفوز، وهو الثالث له في الموسم والثاني على التوالي، مقابل تعادلين وهزيمة، ارتقى فريق يوسفية برشيد إلى المركز الثالث بمجموع 11 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة، الذي مني بالهزيمة الثالثة مقابل فوز واحد وأربعة تعادلات ، عند سبع نقاط وظل مؤقتا في المركز التاسع إلى جانب ثلاثة أندية أخرى.

 

 

مواضيع ذات صلة