وعيا منا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا للحفاظ على استقرار الفريق بكل مكوناته وحمايته من كل المشوشين وأعداء النجاح وبعض الأقلام المأجورة والحاقدين على مسيرة الفريق الناجحة، والتي تساهم في نشر الإشاعة المغلوطة وتزوير الحقائق بمقالات تحت الطلب.

وأن ما صدر من طعن يخص الجمع العام للسنة قبل الماضية 2016/2017  قد تم إعادة درج أهم نقاطه في جدول أعمال الجمع العام غير العادي للموسم 2017/2018، وخصوصا النقطة الخاصة بملائمة القانون الأساسي للنادي للقانون الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية وإحداث الشركة الرياضية تطبيقا لقانون التربية البدنية رقم 30.09 ولم تعرف هذه النقطة أي تعرض ونتحدى أيّاً كان له شكاية في هذا الموضوع أو اعتراض على قرارات الجمع العام غير العادي الأخير.
لكن الأهم من هذا أننا نريد أن نقول لكل أعداء النجاح والحاقدين على الفريق أن هذه السلوكات المشينة لن تنقص من عزيمتنا وإرادتنا وأن هذا المسار هو إرادة وطنية لا رجعة فيه، للنهوض بالرياضة بصفة عامة وبكرة القدم بصفة خاصة وفق ضوابط قانونية وأخلاقية.

ADVERTISEMENTS

ولهذا فإننا نشجب ونندد بهذه السلوكات الجبانة لبعض الجهات والتي أصبحت مكشوفة عند الجماهير الجديدية، وأن هذه الشطحات والتصرفات اللا أخلاقية لن تزيدنا إلا قوة ومناعة ضد كل خفافيش الظلام والمتآمرين ضد الفريق ضمانا لاستقرار لكل مكونات فريقنا الغالي وأن انخراطنا مع باقي فروع الدفاع الحسني الجديدي وحيدة النشاط لخلق فيديرالية لهذه الفروع كان هدفها الأساسي هو جمع شمل الرياضة في مدينة الجديدة بعد الشتات والتشرذم التي عرفته منذ سنوات.

وإننا من أجل مصلحة فريقنا الكبير والغالي  لتابثون في الطريق إلى الاحتراف والإقلاع الحقيقي تطبيقا لكل القوانين الجاري بها العمل الصادرة عن الوزارة الوصية وكل الخطوات والبرامج التنموية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إيمانا منا بدولة المؤسسات والحق والقانون، تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفي الأخير تتقدم أسرة فريق الدفاع الحسني الجديدي، برئاسة الدكتور عبد اللطيف المقتريض أصالة بن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري وكل مكونات الفريق، بأحر التهاني والتبريكات لكل محبي هذا الفريق المعطاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ،أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء أعواما مديدة عديدة.

ADVERTISEMENTS