البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد هزم حامل لقب الكأس

حقق يوسفية برشيد فوزا هاما على حامل لقب كاس العرش نهضة بركان بهدف لصفر برسم الدورة 9 من البطولة الإحترافية التي احتضنها ملعب الرازي ببرشيد.
أبناء يوسفية برشيد قدموا مباراة كبيرة وخلقوا العديد من المتاعب لأبناء منير الجعواني، بفضل توزيعهم الجيد داخل رقعة الملعب واعتمادهم على شاكلة 4ــ 2ــ 3ــ 1 وعلى اللعب المنظم الدي يعتمد على اللمسة الواحدة، ومن خلال سلسلة من الهجمات المنظمة تمكن حمزة مجاهد في الدقيقة 22 من افتتاح حصة التسجيل لفائدة يوسفية برشيد، لينتهي الشوط الأول لفائدة أبناء سعيد الصديقي بهدف لصفر.
وخلال الشوط الثاني بحدث الفريق الزائر عن هدف التعادل، لكنه اصطدم بدفاع منظم لأبناء ولاد إحريز الذين عرفوا كيف يخرجون متفوقيين على فريق ما زال منتشيا بلقب الكأس الفضية..  
يذكر أن المباراة عرفت حدثا أثار استغراب الجميع وخلقت ردود فعل متباينة، عقب مغادرة مدرب نهضة بركان منير الجعواني غادر كرسي الإحتياط قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين وهو في حالة من القلق، هذا التصرف يطرح أكثر من علامة استفهام أمام مدرب  محترف يجب أن يتحكم في مشاعره، وليس القيام بأمور عير مقبولة قد تكون لها انعكاسات سلبية على الفريق الذي يركز بالأساس على انضباط اللاعبين داخل وخارج أرضية الملعب.  

 

مواضيع ذات صلة