ساري مصر على حرمان كونطي من مركزه

أوضح ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي المنافس في البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم، أنه لن يعيد نجولو كونطي إلى لاعب وسط مدافع "مركزه المفضل"، إذ إن هذا الدور يناسب لاعبين أصحاب كفاءة فنية أكبر مثل جورجينيو وسيسك فابريغاس.
وتألق كونطي في مركز خط الوسط المدافع في المواسم الأخيرة، ونال لقب البطولة في موسمين متتاليين مع ليستر سيتي وتشيلسي، كما ساهم في فوز فرنسا بكأس العالم، لكنَّ ساري شدد على أنه يجب عليه التأقلم مع دوره المتقدم.
وأبلغ ساري الصحافيين قائلا: "أريد الاعتماد على لاعب وسط مدافع يملك كفاءة فنية، وبالنسبة لي فهو جورجينيو أو فابريغاس. لا أريد كونطي في هذا الدور".

واعتمد ساري على كونطي في المباراة أمام طوطنهام في البطولة السبت الماضي، وهي خسارته الأولى هذا الموسم، وفشل كونطي وجورجينيو في التأثير في سير المباراة. وتراجع تشيلسي إلى المركز الرابع في الدوري، وانتقد ساري أداء كونطي البالغ عمره 27 عامًا. وأضاف ساري: "في المباراة الأخيرة حاول كونطي حل المشكلة بعد أول 15 دقيقة لكن بشكل خاطئ، فقد مركزه وهاجم أكثر من اللازم". وتابع: "هذه ليست واحدة من أفضل مميزات كونطي لكن ما قدمه كان رد الفعل تجاه الصعوبات، ربما الأمر مسألة وقت فقط لكن يجب على كونطي البقاء بجانب جورجينيو خاصة عندما تكون الكرة في الجانب الآخر".

مواضيع ذات صلة