تصريح مثير لمحمد فاخر: واش هادشي جديد على الجيش الملكي؟

قال مدرب الجيش الملكي امحمد فاخر الذي خسر اليوم ب3-2، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام أولمبيك أسفي ، برسم الدورة 10 من البطولة الوطنية، بأن فريقه قدم عدة هدايا لمنافسه الذي عاد بالإنتصار  من خارج قواعده، رافضا الحديث عن الحكم الذي قاد المواجهة حسن الرحماني، مؤكدا بأن الناس الذي تابعوا المباراة مخول لهم الحكم على أدائه.
وتابع ربان الفريق العسكري في الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة قائلا:" لا نلوم إلا  أنفسنا، الأجواء العامة تعرفونها هناك ضغط على اللاعبين" وأضاف" الأمور خارج عن نطاقي أو نطاق المسؤولين،هي أمور خارجية، لكن كيفما كان الحال ليست النتائج في مستوى فريق الجيش الملكي ".
ووجه فاخر رسائله أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطنية التي حضرت ندوة المباراة، قائلا:" عشتم هذا الوضع العام الماضي وقبله ،  الأمور عادية عندكم لأنكم تعودتم لأنكم تعملون على تغطية مباريات الجيش الملكي" وتابع متسائلا " هل هذه الأشياء جديدة ، أطرح السؤال "واش هادشي جديد".
وأوضح فاخر بأنه أمام تحدي  يسعى للنجاح فيه ، مؤكدا بأنه أي مدرب يوضع تحت ضغط النتيجة حتى ولو كان في مقدمة الترتيب، رغم الإختلاف بين من ينافس على اللقب وبين من يريد تجنب السقوط .

 

مواضيع ذات صلة