البطولة الاحترافية.. الوداد إكتسح الدفاع

حسم الوداد البيضاوي مؤجل الدورة 7 من البطولة الإحترافية عصر يومه الأربعاء بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية نظيفة من توقيع ويليام جبور ومحمد أوناجم (هدفان).
الوداد البيضاوي العائد بتعادل من خارج ميدانه أمام سريع وادي زم عن مؤجل الدورة الرابعة، لعب بكل استماتة وضغط على خصمه الجديدي وتمكن من افتتاح حصة التسجيل بواسطة وليام جبور في الدقيقة 26 بعدما توصل بكرة جميلة من المدافع الشيخ كومارا، وحاول الدفاع الجديدي تعديل النتيجة لكنه إصطدم بدفاع ودادي منظم.
في الشوط الثاني تمكن محمد أوناجم من إضافة الهدف الثاني للوداد صعب من خلاله مهمة الدفاع الحسني الجديدي، ونجح نفس اللاعب من إضافة الهدف الثالت في الدقيقة 90 + 3، بعد سيطرة واضحة لقلعة الحمراء والتي كانت الأفضل تقنيا وتكتيكيا طيلة شوطي المباراة، بينما ظهر فارس دكالة متواضعا في المباراة وهو ما يطرح علامة استفهام أمام الطاقم التقني للفريق الجديدي الذي يقوده الفرنسي فيلود هوبير، والذي بات مطالب بمراجعة أوراقه التقنية.
وبهذه النتيجة أصبح الوداد يحتل الصف الثاني في قفزة صاروخية رفقة حسنية أكادير بمجموع 14 نقطة، فيما إحتفظ الدفاع الجديدي بصفه 7 بمجموع 14 نقطة.
وتنقص الوداد مباراتين  مؤجلتين أمام حسنية أكادير برسم الدورة 9، والرجاء الغريم التقليدي برسم مؤجل الدورة 10.   

 

مواضيع ذات صلة