حادث مروري خطير يؤدي بحياة 5 مشجعين من أنصار الدفاع الجديدي

اهتزت مدينة الجديدة مساء يوم الأربعاء على وقع حادثة سير مروعة، ذهب ضحيتها مناصرين لفريق الدفاع الحسني الجديدي كانوا عائدين من الدار البيضاء، حيث تابعوا مباراة فارس دكالة والوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.  
وقد خلفت الحادثة المميتة التي وقعت فصولها الدموية بالمدخل الشمالي لمدينة الجديدة، على بعد أمتار قليلة من حلبة سباق الخيل الأميرة للا مليكة، اثر اصطدام سيارتين من النوع الخفيف من الخلف بشاحنة من الحجم الكبير "رموك" فقد سائقها السيطرة في المقود، بعد انفجار إحدى عجلاتها الخلفية،  وفاة خمسة مشجعين، ويتعلق الامر بكل من: (هدية سفيان، طه قزي، أنس الخديم، المهدي واطريش وعدنان غريبي.
 فيما أصيب أربعة آخرين بجروح بليغة،  وهم: (هدية أشرف، سهيل النخلي، صلاح الدين مستعين ومرجي حميد ) ، اثنين منهما وصفت حالتهما بالحرجة، حيث يخضعون لعلاجات مكثفة داخل قسم الإنعاش  بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.   
للإشارة،  فمن بين ضحايا حادثة السير المميتة حكم شاب يتابع تكوينه في مجال التحكيم بمدرسة فرع دكالة لمرة القدم،  ويتعلق الامر بالمرحوم سفيان هدية، في حين يتابع شقيقه التوأم أشرف هدية العلاج بالمستشفى، علما أن والد التوأم أشرف وسفيان كان يشغل حكم عصبة، توفي قبل ثلاث سنوات إثر نوبة قلبية مفاجئة.        

 

مواضيع ذات صلة