غانغون المتواضع يذيق سان جيرمان خسارته الأولى في الدوري الفرنسي

أذاق غانغون منافسه باريس سان جيرمان حامل اللقب خسارته الأولى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم وفاز عليه 1-صفر اليوم الأحد.

ووضع جيريمي بييد الكرة برأسه في المرمى في الدقيقة 11 ليفوز غانغون على سان جيرمان الذي خسر أيضا أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وبدأ سان جيرمان المباراة بقوة وسدد المهاجم إدينسون كافاني كرة أعلى من العارضة في الدقيقة الثانية قبل أن يقابل يونس سنخاري برأسه ضربة حرة وتصل إلى بييد الذي حولها في المرمى.

ولم يظهر زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم سان جيرمان بمستواه وأخفق في التعامل مع التمريرات وسدد ضربة حرة في لاعبي جانجون بينما أطلق زميله ماركو فيراتي تسديدة أمسكها الحارس يوناس لوسل.

واقترب غانغون صاحب المركز 13 من إضافة الهدف الثاني عندما استحوذ كلاوديو بوفو على الكرة وراوغ المدافع ديفيد لويز قبل أن يسدد الكرة عاليا في منتصف الشوط الأول.

وكثف سان جيرمان جهوده في الشوط الثاني لإدراك التعادل دون جدوى بينما تلقى يوهان كاباي بطاقة صفراء جديدة بسبب خطأ ضد ليونيل ماتيس.

وأرسل فان دير فيل تمريرة من ناحية اليمين وقابلها إبراهيموفيتش بجوار مرمى غانغون مباشرة ليهدر آخر فرصة لفريق العاصمة ويتعرض لأول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

وكالات

مواضيع ذات صلة