أعرب سيرخيو لوبيرا عن استعداد فريقه لخوض أكبر مسابقة إفريقية للأندية وهي عصبة الأبطال عبر بوابة الفريق المالي, مؤكدا أن المغرب التطواني يملك كل مواصفات الفريق القادر على الظهور  بشكل مشرف حتى في ظل وجود أندية عملاقة وقوية على المستوى الإفريقي. 
وقال : «أعتقد أن مجرد حضور هذه المسابقة شرف كبير للمدينة التي تحضر في كأس لها مزاياها ويكفي القول أنها تفتح الباب أمامنا للعودة للعالمية إذا ما سارت الأمور في الإتجاه الصحيح. لنا كامل الثقة في اللاعبين الذين استعدوا بما فيه الكفاية لهذه المواجهة وهم عازمون على العودة بنتيجة إيجابية من مالي تؤمن لنا طريق مالإياب بملعبنا وأمام جماهيرنا الغفيرة, لو تخطينا حواجز الأدوار الأولى وبلغنا دورالمجموعات سيكون أمامنا متسع من الوقت لتصحيح الكثير من الأشياء, وأتمنى أن لا يعاكسنا الحظ ونقدم طبقا كرويا في المستوى المطلوب».
لوبيرا أشاد بلاعبيه وانضباطهم, مؤكدا أن اللعب على واجهتين لا يخلق له متاعب لأن المجموعة متجانسة والعديد من العناصر ينتظرون فرصتهم للظهور في مثل هذه المحطات.. وختم قوله: «المغرب التطواني مستعد على أحسن وجه لكي يعود بنتيجة إيجابية من مالي وكل الظروف مواتية لتحقيق هذا المبتغى الذي نراهن عليه».

ع ـ ق