تصفيات كأس إفريقيا للسيدات 2014): المغرب - الجزائر 0-0 (تصريحات)

في ما يلي تصريحات كل من عبيد أوبنعيسى وعز الدين الشيح، على التوالي مدربي المنتخبين المغربي والجزائري، في أعقاب مباراة إياب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة التاسعة لكأس إفريقيا للأمم للسيدات (ناميبيا 2014)، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مركب مولاي الحسن بالرباط، وانتهت بالتعادل 0-0:

-- عبيد أوبنعيسى (مدرب المنتخب النسوي المغربي): 

"على الرغم من سيطرتنا في مباراتي الذهاب والإياب خاصة على مستوى امتلاك الكرة إلا أن لاعباتنا أهدرن المحاولات التي أتيحت لهن وذلك راجع بالأساس إلى عامل الطراوة البدنية. توقف البطولة الوطنية أثر سلبا على مردود اللاعبات المغربيات وحسهن التهديفي الذي يتأتى مع خوض العديد من المباريات. يجب إيلاء المزيد من العناية والاهتمام خاصة على مستوى التكوين وذلك بهدف إيجاد الخلف على اعتبار أن بعض اللاعبات الحاليات لن يكون بمقدورهن المشاركة في التصفيات القادمة". 

-- عز الدين الشيح (مدرب المنتخب النسوي الجزائري):

"نحن مرتاحين للأداء الذي قدمته لاعبات المنتخب الجزائري على الرغم من صعوبة المواجهة. النخبة المغربية تتوفر على فرديات جيدة. لقد نجحنا خاصة على المستوى التكتيكي. سيطرنا على وسط الميدان مع تعزيز خط الدفاع للحيلولة دون وصول مهاجمات المنتخب المغربي لمرمانا".

و.م.ع

مواضيع ذات صلة