استعد موناكو لمواجهته المقبلة أمام مضيفه جوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 3-صفر على مضيفه كون اليوم الجمعة ليتقدم نحو المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي رغم انه خسر جهود قائده جيريمي تولالان بسبب إصابة في الفخذ.

ومنح المهاجم انطوني مارتيال فريق موناكو التقدم في الشوط الاول قبل أن يضيف لاعب الوسط برناردو سيلفا هدفين خلال الشوط الثاني ليرفع رصيد موناكو إلى 58 نقطة من 32 مباراة بفارق أربع نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة.

وسيتوجه موناكو للقاء جوفنتوس في ذهاب دور الربع يوم الثلاثاء المقبل بعد أن قدم عروضا رائعة وتلقت شباكه هدفين في اخر أربع مباريات.

ADVERTISEMENTS

ومن المحتمل بشكل كبير أن يخوض الفريق المباراة بدون لاعب وسطه تولالان بعد أن تم استبدال القائد والدفع بفابيانو بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني في ظل الاشتباه في إصابته في الفخذ اليسرى.

وسجل مارتيال هدفه السادس في اخر ست مباريات شارك فيها بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد أن هيأ يانيك فيريرا كاراسكو الكرة إليه في الدقيقة 29.

وضاعف سيلفا الغلة بتسديدة قوية في الدقيقة 64 قبل أن يحسم نفس اللاعب النتيجة قبل ست دقائق على نهاية المباراة بتسديدة من مسافة قريبة عقب تمريرة من مارتيال.

ADVERTISEMENTS

وظل كون في المركز 12 برصيد 38 نقطة. 

وكالات