تعادل المنتخب النسوي المغربي لكرة القدم في مباراة ودية ثانية مع نظيره الأردني 2 - 2

المنتخب: و.م.ع
تعادل المنتخب النسوي المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مع نظيره الأردني بهدفين لمثلهما في مباراة ودية ثانية جمعتهما على أرضية ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب في عمان، بعد مباراة أول أمس الاثنين.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في المباراة الودية الأولى بهدفين لهدف واحد.

وقال المدير التقني الوطني مدير المنتخبات الوطنية السيد ناصر لاركيط، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب مباراة اليوم، إن هذه المباراة تندرج في إطار إعداد الفريق الوطني للإناث لكأس إفريقيا 2016، كما يتم إعداد منتخب أقل من 17 سنة.

وأضاف أن استعداد المنتخب الوطني النسوي يتم عبر مباريات ودية سواء في إفريقيا أو في آسيا كما هو الشأن بالنسبة لهذه المباراة بعد تلقي دعوة من المنتخب الأردني.

وأشار السيد لاركيط إلى أن المنتخب الوطني بدأ المباراة بأسلوب مشرف، لكن الشوط الثاني عرف سيطرة المنتخب الأردني في وسط الميدان. وقال إن نتيجة هدفين لمثلهما نتيجة "يستحقها المنتخب الأردني، بل يستحق أكثر، لأننا تركنا له وسط الميدان".

وأكد أنه ما يزال يتعين القيام بعمل كثير، موضحا أن هناك لاعبات مغربيات بالخارج وداخل أرض الوطن يستحقن اللعب في المنتخب، "ومازال أمامنا الوقت لإعداد الفريق الوطني للمستقبل".

وتندرج المباريات الودية للمنتخب النسوي الأردني في إطار الاستعداد للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية التي تجري في ميانمار شهر شتنبر المقبل.

مواضيع ذات صلة