بيكام يعلن نيته شراء فريق في الدوري الاميركي للمحترفين

(أ ف ب) - اعلن نجم كرة القدم الانجليزي السابق ديفيد بيكام اليوم الاربعاء انه سيشتري فريقا من الدوري الاميركي للمحترفين يكون مقره في ميامي.

وقال بيكام "اردت تأسيس فريق في مكان حيث بإمكاننا البدء من الصفر" في اشارة الى رغبته في تأسيس الفريق رقم 22 في الدوري الاميركي في ولاية فلوريدا.

وأضاف "أعرف أنه كان هنا فريق قبل 10 أعوام ولكنه للأسف اختفى, ولكنني أعرف أن ميامي مستعدة من جديد لدخول عالم كرة القدم" مشيرا الى رغبته في "تأسيس فريق شخصي وعالمي".

من جهته, اوضح رئيس الدوري الاميركي للمحترفين دون غاربر في مؤتمر صحافي في ميامي ان بيكهام وبمساعدة الرابطة سيقوم ببناء ملعب للفريق.

ويعمل بيكام الذي دافع عن الوان مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني ولوس انجليس غالاكسي الاميركي وميلان الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي, منذ أشهر عدة على هذا المشروع.

ويملك بيكام منذ 2007 تاريخ تعاقده مع لوس انجليس غالاكسي, حق تأسيس فريق بقيمة مخفضة الى 25 مليون دولار وهو امتياز منح له من الدوري الاميركي للمحترفين لاقناعه باللعب في الدوري في وقت كان فيه الاخير غير معروف كثيرا.

واوضح بيكام ان احد شركائه في هذه المغامرة سيكون رجل الاعمال البريطاني سايمون فولر الذي كان وراء اطلاق مجموعة سبايس غورلز التي تنتمي اليها فيكتوريا زوجة الدولي الانجليزي السابق.

مواضيع ذات صلة