أكد برندان رودجرز مدرب ليفربول المتصدر الحالي لجدول ترتيب الدوري الانجليزي  ان فريقه لن يعاني أي ضغوط او مخاوف في المواجهة التي ستجمعه بنظيره مانشستر سيتي الأسبوع المقبل بالدوري  مؤكدا ان الريدز سيظهرون الاحترام الكافي للفريق المنافس .

 و قال رودجرز في تصريحاته الصحفية "عقلية الفريق الذي كونناه لا تعرف الخوف أيا كان من نواجه ، علينا احترامهم بالطبع لانهم يملكون لاعبين علي أعلي مستوي و لكن الامر يتعلق بالثقة التي يجب أن نلعب بها".

ADVERTISEMENTS

و أضاف" الفرصة ستكون جيدة للاعبين الصغار و لن يكون هناك اي ضغط، فقط العب و استمتع. الشيء الاهم هو التركيز علي الكرة و مصلحة الفريق و ليس المصلحة الشخصية. اذا فعلت ذلك ستكون قد قطعت شوطا كبيرا".

كما اثني رودجرز على فريق السيتي و التطور الكبير الذ حققوه في السنوات الاخيرة معلقا "لقد أنفقوا الكثير من الأموال و ما وصلوا له في السنوات الاخيرة أمر رائع. أعتقد أنه نادي ممتاز و استثمر بشكل جيد عن طريق شراء لاعبي القمة. لكنهم فعلو ذلك من اجل الفوز بالدوري الانجليزي و دوري الابطال، لذا بالطبع سيأتون للانفيلد من أجل تحقيق نتيجة ايجابية".

 و يلتقي الفريقان في واحدة من أهم مواجهات صراع القمة الذي احتدم بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة من البريمييرليغ الأحد المقبل.

ADVERTISEMENTS

سبور