أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه غرم البرتغالي جوزي مورينيو، مدرب تشلسي الإنجليزي، بمبلغ 8 آلاف جنيه استرليني (9700 أورو) وحذره من أي تصرف غير لائق مستقبلا، وذلك بسبب طرده في مباراة فريقه ضد فريق أستون فيلا الشهر الماضي.

وطالب مورينيو بجلسة استماع شخصية أمام الاتحاد الإنجليزي بعد أن وجهت إليه تهمة التصرف غير اللائق بعد أن طرده الحكم كريس فوي في نهاية المباراة التي خسرها تشلسي أمام أستون فيلا 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر الاتحاد الإنجليزي بأن مورينيو نفى في جلسة الاستماع مخالفته للبند "أي 3" بدخوله أرضية الملعب خلال المباراة ومحاولته التحدث مع الحكم ما أدى إلى اتهمامه بالتصرف غير اللائق.

وأضاف الاتحاد أنه تم إثبات التهمة الموجهة إلى مورينيو خلال جلسة الاستماع التي عقدت أمس الأربعاء.

ولم تكن المرة الأولى هذا الموسم التي يطرد فيها مورينيو إذ حصل هذا الأمر في أكتوبر الماضي أيضا ضد فريق كارديف سيتي في المباراة التي فاز بها فريقه على أرضه 4-1، وقد غرم المدرب البرتغالي بمبلغ 8 آلاف جنيه استرليني أيضا.

ويحتل فريق تشلسي حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، وقد نجح الفريق اللندني أول أمس الثلاثاء في بلوغ دور نصف نهاية مسابقة دوري أبطال أوروبا أيضا بعدما عوض خسارته ذهابا خارج ملعبه أمام فريق باريس سان جرمان الفرنسي 1-3 بالفوز إيابا في (ستامفورد بريدج) 2-0.

وكالات