أثني برندان رودجرز مدرب فريق ليفربول الانجليزي علي الأداء الذي قدمه فريقه في اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره ماشستر سيتي  في الدورة الرابعة و الثلاثين من البريمييرليج و انتهي بفوز الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين واصفا اياه بالأداء الاستثنائي.

و قال رودجرز في تصريحاته ل(سكاي سبور )عقب اللقاء " كان  أداء استثنائي و ظهرنا بشكل رائع اليوم.لقد شاهد الجميع الروح و الاداء المميز الذي أظهرهما الفريق. لقد أظهرنا شخصيتنا في العودة للقاء و استعادة و توازننا و احراز هدف ثالث رائع".

و أردف " سيطرنا علي شوط اللقاء الاول و تقدمنا بهدفين و لكنهم يملكون لاعبين علي اعلي مستوي استطاعوا العودة للقاء مرة اخري و هذا يحدث في كرة القدم، فاضطررنا الي تغيير طريقة اللعب مرة اخري الي 4-3-3 الي أن استطاع كوتينيو احراز الهدف الثالث من الناحية اليسري".

"انه لفوز عظيم بالنسبة للاعبين و الجماهير و الطاقم كله بشكل عام".

و اكد رودجرز علي اهمية حفاظ اللاعبين علي تركيزهم و عدم السماح لهذا الفوز بتشتيتهم معلقا "كما ذكرت في البداية كانت مباراة هامة، ولكننا نملك مباراة امام نورويتش الذي أدي بشكل مميز امام فولهام الاسبوع المقبل . لن ننحرف عن خط سيرنا و هو التركيز علي مباراة الخصم المقبل و هذا هو ما سنستكمل فعله".

سبور