عبر ستيفين جيرارد لاعب وسط فريق ليفربول الانجليزي عن سعادته الغامرة بفوز فريقه اليوم علي نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في منافسات الدورة الرابعة و الثلاثين من البريمييرليغ حيث كاد جيرارد ان يجهش بالبكاء عقب انتهاء المباراة نظرا لاقترابه بشدة من تحقيق لقب الدوري الاول له مع الريدز.

و قال جيرارد في تصريحاته عقب اللقاء " الامر كان مؤثر للغاية و لكن يجب علينا المحافظة علي هدوئنا. مازال لدينا أربعة مباريات كبيرة، و رأينا كيف استطاعوا اليوم العودة للقاء و هذا يدفعنا للخوف في هذه الأونة و لكننا أثبتنا اننا سنقاتل حتي النهاية".

و اضاف "ربما كانت هذه هي التسعين دقيقة الاطول التي لعبتها، دائما ما كنت التفت الي الساعة في مباريات الكأس و المباريات الهامة و لكنني شعرت اليوم ان الساعة تتحرك للخلف في بعض اوقات مباراة اليوم. لا أجد ما اقوله الان لأن النتيجة كبيرة بالنسبة لنا ، و لكننا مازال لدينا أربعة مباريات نهائية، ربما قال البعض ان هذه هي المباراة الاهم و انا لا اتفق مع هذا فأنا الأن اري أن مباراة نورويتش القادمة هي الاهم".

و قد رفع ليفربول رصيده بهذا الفوز الي النقطة 77 محافظا علي الصدارة بفارق 5 نقاط عن تشيلسي اقرب منافسيه و الذي يلعب اليوم امام سوانسي في اطار سعيه لملاحقة الريدز.

وكالات