كشف ستيفين جيرارد نجم فريق ليفربول الانجليزي ان سر بكائه عقب فوز فريقه في اللقاء الماضي علي مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف كان بسبب تزامن وقت المباراة مع اقتراب ذكري فاجعة هيلسبرو الخامسة و العشرين و التي فقد فيها اللاعب ابن عمه البالغ من العمر 10 سنوات.

و قال جيراراد في تصريحات له " لم اكن متأثر بهذا الشكل لأنه فوز كبير فحسب، بل لان هذا الأسبوع مرتبط بشيء أكبر من كرة القدم بالنسبة لأي شخص له علاقة بليفربول. الأمر مؤثر بالنسبة للكثيرين و أنا أتحدث نيابة عن كل شخص و اهدي هذا الفوز علي لعائلات و ضحايا هيلسبرو".

و فيما يخص اقترابه من تحقيق لقب البريمييرليغ الاول له مع فريقه بعد انفراد الريدز بالصدارة، أوضح جيرارد "الجميع يعلم كم أحتاج لذلك شخصيا، يجب علي ان أحافظ علي هدوئي و ان اركز في كل مباراة نلعبها علي حدة ، و انا أحاول فعل ذلك و لكن من الصعب السيطرة علي مشاعري".

و أضاف " احاول ان افعل أشياء مختلفة في وقت فراغي حتي لا أفكر في الأمر طيلة الوقت كمشاهدة التلفاز و قضاء الوقت مع ابنائي و أصدقائي. أود ان تكون المباريات كل يوم و ليس كل أسبوع، و ان العب الاربعة مباريات المتبقية خلال الأربعة أيام المقبلة و لكن للاسف هذا غير ممكن".
 
و اكد جيرارد انه يحاول تنظيم وقته بشكل جيد و التأكد من أنه لا يهدر طاقته بشكل غير مطلوب.

سبور