أكد جوزي مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي علي صعوبة فوز البلوز بلقب البريمييرليغ هذا الموسم علي الرغم من الفوز الهام الذي حققه اليوم علي نظيره ليفربول متصدر جدول الترتيب بهدفين دون رد و الذي قلص الفارق بين الفريقين الي نقطتين فقط و حافظ به تشيلسي علي المركز الثاني في جدول الترتيب.

و قال مورينيو الذي نفي عودة تشيلسي لسباق البريمييرليغ  في حديثه عقب اللقاء" بعد الفوز بتلك الثلاث نقاط نحتاج نقطة واحدة لانهاء الموسم في المركز الثالث، كان موسم جيد  بالنسبة لنا و قد تطور الفريق في نواحي عديدة. و الأن البطل سيكون اما ليفربول أو مانشستر سيتي. لا يوجد شيء نحتفل من أجله و لكن يمكننا القول بأننا انهينا الموسم في المركز الثالث و أننا تغلبنا علي البطل ذهبا و ايابا".

و فيما يخص مباراة اليوم أوضح " أعتقد اننا استحقينا الفوز و لا شك في ذلك. بعدما أصبحت النتيجة 1-0 في نهاية الشوط الأول كنا نشعر بالراحة و لم نعاني أي مشاكل أمام فريق رائع. أن نؤدي بمثل هذه الطريقة و أن يلعب الطفل كالاس أول مباراة له بهذا الشكل فهذا امر رائع. كل منهم لعب بشكل جيد و لكني أذكره لأنه يوم خاص بالنسبة له ، كان فريقنا رائع و كان الفوز مستحق، لقد تغلبنا على البطل في المبارتين سواء كان ليفربول أو لندن".

سبور