أكد رحيم ستيرلينغ لاعب فريق ليفربول الانجليزي الشاب ان أحد الاطباء النفسيين كان السبب في استعادة اللاعب ثقته و تقديمه أداء مهر مع الريدز هذه الفترة بعد انحدار مستواه في بداية هذا الموسم. 

و يري ستيرلينغ ان قضاؤه بعض الوقت مع الطبيب النفسي ستيف بيترز الذي يمثل جزءا من الجهاز الطبي للمنتخب الانجليزي في المونديال القادم هو السبب الرئيسي وراء استعادة اللاعب ثقته في نفسه و عودته لأسلوب لعبه الهجومي.

و قال ستيرلينغ في تصريحات له "ربما ظن بعض الناس من الخارج انني أتحلي بثقة كبيرة، و لكن بعد البداية القوية التي ظهرت بها بدأت أبحث عن الحلول السهلة بدلا من المراوغة والتسديد علي المرمي. لم أعد أفعل الأشياء التي أهلتني لدخول الفريق الأول".

وأضاف " يمكنك النظر الي هدفي في مانشستر سيتي، و  أنا لا أقصد ان أكون وقحا أو مغرورا و لكن منذ أربعة أشهر لما كنت لأفكر في التصرف بمثل هذا الشكل. منذ ديسمبر الماضي علمت انه علي اللعب بشخصيتي و الركض بالكرة و دخول منطقة الجزاء و صناعة و تسجيل الأهداف. كان علي التخلص هذا الحاجز و عدم الخوف من ارتكاب الأخطاء".

و ذكر ستيرلينغ في حديثه عن الطبيب بيتر "الطريقة التي يعمل بها عبقرية، في البداية تظن أن الأمر معقد و لكن جميع رسائله كانت واضحة و صريحة. و هو يتفهم اللاعبين و الجانب العاطفي من اللعبة و كل ما يقوله يساعدك . نحن نستخدم شعار ( ركز علي الكرة ركز علي الفريق)، و قد جمعني به لقاء قبل لقاء السيتي".

سبور