قال لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو اليوم الخميس إن مانشستر سيتي لن يفرط في فرصه لنيل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثانية في ثلاثة مواسم بعد حصوله على مساعدة لم تكن متوقعة الاسبوع الماضي.

واعاد فوز تشيلسي على مضيفه ليفربول الكرة لملعب سيتي حيث اصبح مصيره باقدام لاعبيه واذا حقق الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري فان ابناء المدرب مانويل بليجريني سيحصلون على اللقب ليحسموا سباقا مثيرا.

ويواجه سيتي اختبارا صعبا أمام مضيفه ايفرتون الخامس بعد غد السبت قبل ان يستضيف استون فيلا ووست هام يونايتد ويقول فرناندينيو إن الفريق يشعر بالجاهزية والحماس لاستكمال المهمة.

وابلغ فرناندينيو موقع سيتي على الانترنت اليوم الخميس "استعدنا فرصتنا في المنافسة على اللقب مجددا ولم نعد في حاجة الى الاعتماد على نتائج الفرق الاخرى. الامر بات يعتمد علينا فقط وتغيرت الظروف كثيرا."

وتابع "هذا الامر يمنحنا المزيد من الطاقة والحماس لان الحالة الذهنية تشكل 70 في المئة من النجاح ونتيجة مثل تلك غيرت كل شيء من الناحية الذهنية ومن ناحية الدافعية."

واستطرد "عندما تكون في حالة ذهنية جيدة فان جسدك يلعب بشكل جيد ايضا."

واذا حقق سيتي ثلاثة انتصارات حتى ولو فاز ليفربول بآخر مباراتين فانه سيضمن الحصول على اللقب بفارق الاهداف مثلما فعل في 2012 حينما سجل سيرجيو اغويرو هدفا في الانفاس الاخيرة ضد كوينز بارك رينجرز حسم لفريقه اللقب.

وفي حال سقوطه امام ايفرتون فان هذا سيسمح لليفربول وتشيلسي بالمنافسة على اللقب منفردين.

وقال فرناندينيو الذي يأمل في دخول تشكيلة البرازيل لكأس العالم "نرغب في الفوز بالمواجهة المقبلة. وستكون اخر مباراتين لنا على ارضنا ونتمى الفوز بكل المباريات الثلاث للحصول على تسع نقاط"

ويبتعد سيتي بثلاث نقاط خلف ليفربول المتصدر ويتأخر بنقطة عن تشيلسي لكنه يتفوق بمباراة مؤجلة على غريميه ويملك فارقا كبيرا من الاهداف.

وكالات